Skip to main content
بالفيديو..المصري "كهربا" يُحرج التونسي عبدالرزاق بـ"كوبري عالمي"
العربي الجديد

قدّم لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري، محمود عبد المنعم، الشهير بـ "كهربا" لمحة فنيّة رائعة خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره النجم الرياضي الساحلي التونسي، مساء أمس السبت، على استاد بترو سبورت، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية).

وأظهر صانع ألعاب فريق الزمالك مهارة فردية غاية في الروعة والجمال، بعدما نجح في مراوغة مدافع نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي، غازي عبد الرزاق، بطريقة رائعة، حينما مرر الكرة بين قدميه بشكل جميل، في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق في مدرجات استاد بترو سبورت، الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري بموجة إعجاب كبيرة على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه الآلاف من المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع يوتيوب.

ولم يكتفِ لاعب خط وسط نادي الزمالك المصري بجعل أقدام المدافع التونسي نفقاً يُمرر اللاعب الكرة من خلالها، بل نجح في قيادة فريقه للفوز على فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي بنتيجة ثلاثة دون مقابل، وذلك بعدما نجح في تسجيل هدفين.

لكن لسوء حظ اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً، فإن فريقه قد ودّع بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية) رغم فوزه على ضيفه النجم الساحلي التونسي، بثلاثية نظيفة، حيث استفاد الفريق التونسي من فوزه الكبير (5-1) في مباراة الذهاب التي جرت الأسبوع الماضي في مدينة سوسة التونسية، ليتفوق بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين.

اقرأ أيضا..
قمة الإنسانية... طفل سيلتيك "المريض" يظهر في صورة الفريق