Skip to main content
حارسة مرمى المنتخب الفرنسي تسجل هدفاً مذهلاً (فيديو)
العربي الجديد ــ باريس

نجحت كليوباترا درالو، حارسة مرمى المنتخب الفرنسي لكرة اليد، في تسجيل عودتها إلى المنتخب من الباب الكبير، وسجلت هدفا مذهلا، خلال المواجهة التي جمعت بين المنتخبين الفرنسي والنرويجي.

تعودت الجماهير الرياضية ومتابعو كرة اليد خصوصا على مشاهدة حراس المرمى يحرزون أهدافا من مناطقهم، خاصة عندما يكون مرمى المنافس شاغرا، لكن هدف حارسة مرمى المنتخب الفرنسي لم يكن من الأهداف المألوفة في هذه الرياضة.

قطعت كليوباترا هجوما معاكسا للمنتخب النرويجي، ثم تقدمت نحو مناطق المنافس وراوغت بحركة فنية مدافعة المنتخب النرويجي قبل تنجح في تسجيل هدف سيظل راسخا في ذاكرتها بكل تأكيد، خاصة أنه لاقى إعجابا حتى من لاعبات الفريق المنافس.

المشاركة أمام المنتخب النرويجي في إطار دورة ودية "غولدن ليغ"، كانت أول مباراة لحارسة المرمى كليوباترا التي تعرضت إلى إصابة حرمتها من المشاركة مع منتخب الديكة في الألعاب الأولمبية الأخيرة بريو 2016.

ولم يكن هدف حارسة نادي بريست الفرنسي كافيا ليمنح الفوز للمنتخب الفرنسي الذي خسر مباراته الأولى أمام المنتخب النرويجي بنتيجة (19-17)، وسيلاقي المنتخب الفرنسي خلال الأيام القادمة المنتخب الدنماركي ثم المنتخب الروسي.