Skip to main content
كوستا يُهدر فرصة الموسم في "البريمييرليغ" ويُصحح بأكروباتية! (فيديو)
العربي الجديد ــ لندن

أهدر النجم الإسباني دييغو كوستا مهاجم تشلسي الإنكليزي فرصة سهلة لتسجيل الهدف الثاني في المباراة أمام سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة "البريمييرليغ"، وذلك بعد أن أهدر كرة بطريقة غريبة أمام الحارس داخل منطقة الجزاء.

ونجح دييغو كوستا في تسجيل الهدف الأول في اللقاء لمصلحة فريقه تشلسي، وذلك إثر تمريرة من النجم البرازيلي أوسكار تابعها المهاجم الإسباني على "الطائر" في شباك فريق سوانزي سيتي، ليخرج "البلوز" من الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف.

لكن كوستا كان قادراً على تعزيز النتيجة وتسجيل الهدف الثاني من كرة سهلة جدا لولا تسرعه أمام المرمى. وذلك خلال كرة عرضية وصلت إليه خلف المدافعين وفي وقت كان الكرة بحاجة للمسة خفيفة لهز الشباك، لم يحسن كوستا استغلال الفرصة الذهبية.

وعلى عكس الطبيعة لم يُسدد كوستا الكرة مباشرةً داخل المرمى على الرغم من أنه تواجد على بُعد أقل من نصف متر عن المرمى، بل أعادها إلى الجهة اليُسرى نحو المدافع الإنكليزي جون تيري الذي لم يتوقع الكرة، فحاول تسديدها من جديد لتصطدم بمدافع سوانزي وتخرج من الملعب.

لكن كوستا أثبت أنه نجم المباراة عن جدارة واستحقاق ليلعب دور المنقذ، إذ وبعد أن تقدم تشلسي بهدف وجد نفسه متأخراً (2 - 1) عند الدقيقة 70، ليطير كوستا في الهواء ويُسدد كرة "أكروباتية" في الشباك يُعادل فيها النتيجة (2 - 2) قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.