بالفيديو..ماركا الإسبانية: هل جاء هدف ميسي بعد لمسة يد؟

بالفيديو..ماركا الإسبانية: هل جاء هدف ميسي بعد لمسة يد؟

20 ديسمبر 2015
+ الخط -



تساءلت صحيفة ماركا الإسبانية بعد نهائي كأس العالم للأندية وتتويج برشلونة على حساب ريفر بليت، إن كان هدف البرسا الأول قد جاء بعد لمسة يد من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ونشرت مقطع فيديو يوضح تمهيده للكرة بشكل أثار الشكوك حول صحة الهدف.

وجاء هدف الفريق الكتالوني الأول بعد عمل جماعي بدأ من الناحية اليمنى عن طريق داني ألفيش الذي لعب كرة لنيمار دا سيلفا، ليمهدها الآخر إلى النجم الأرجنتيني الذي تلقى الكرة وسددها في مرمى الفريق الأرجنتيني.

وأشار موقع الصحيفة إلى أن ميسي قد مهد الكرة بيده قبل تسديد الكرة، وكان هذا هو سبب اعتراضات لاعبي الفريق الأرجنتيني بعد إحراز الهدف، الذي أنهى الشوط الأول لصالح الكتلان قبل التفوق الكاسح في النصف الثاني من اللقاء.

وأكدت الجريدة أن الهدف كان من لمسة يد واضحة ولكن الحكم الإيراني علي رضا فاغهاني لم ير اللعبة بوضوح، ليحتسب الهدف لصالح البرسا.

ذات صلة

الصورة
جولي من أساطير برشلونة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يُعتبر النجم الفرنسي لودوفيك جيولي من أبرز اللاعبين في تاريخ نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، وقد حل اللاعب السابق لمنتخب الديوك ضيفا على "العربي الجديد".

الصورة

رياضة

خطفت جماهير الأهلي المصري في استاد جدة "الجوهرة" الجمعة، الأضواء من كل وسائل الإعلام والمنصات المصرية والسعودية برفعها العلم الفلسطيني.

الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

المساهمون