قضايا وناس

تمكّنت فرق "الخوذ البيضاء" العاملة في مناطق سيطرة المعارضة السورية، شمال غربي سورية، من انتشال جثة شاب غرق في نهر العاصي، وسط تزايد حوادث الغرق أخيراً

توجّه وفد طبي من وزارة الصحة العراقية إلى القاهرة، من أجل تنسيق نقل عدد من جرحى غزة الذين أصيبوا في الحرب الإسرائيلية من مصر إلى العراق لتلقّي العلاج.

شكا مواطنون في العراق من استمرار اعتماد الحكومة مباني وبيوتاً قديمة دوائر رسمية في محافظات عدة، "لأنها لا تقدم الخدمات المطلوبة".

يرجع أخصائيون ومواطنون قطريون أسباب ارتفاع معدلات الطلاق إلى عوامل مثل تدخل الأهل، والاستعجال في قرار الزواج، وإلزام الشاب بالاختيار من نفس العائلة.

تشعر مرح منذ وفاة أمها بأنها وحيدة، حتى لو قابلت ألف شخص في اليوم، ويكاد الحزن يفتك بها لولا حرصها على مستقبل شقيقاتها الصغيرات.

شارك أهالي أم الفحم في إحياء الذكرى الثالثة للشهيد محمد كيوان (17 عاماً)، من أم الفحم والذي استشهد خلال هبة الكرامة مايو/ أيار2021

تقبع الأسيرتان الفلسطينيتان عائشة هلال غيظان وجهاد محمود غوانمة في سجون الاحتلال الإسرائيلي، علماً أنّ كلتيهما حامل ومن الضفة الغربية المحتلة.

انطلقت أعمال مؤتمر القرآن والعلم الدولي في العاصمة الإيرانية طهران، اليوم الأحد، بمشاركة علماء ومفكّرين من إيران وكذلك من 11 دولة أخرى.