كرة عربية

يسعى بنزيمة لاستعادة تألقه في الموسم القادم (العربي الجديد/Getty)

أعلن نادي الاتحاد السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، تعاقده مع الجناح الفرنسي، موسى ديابي، القادم من أستون فيلا الإنكليزي، وذلك بهدف تقوية هجوم الفريق.

النصيري في المؤتمر الصحافي بإسطنبول، يوليو 2024 (ألريك كركوم/Getty)

أعلن نادي فنربخشة التركي، أمس الخميس، عبر موقعه الرسمي، تعاقده مع اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري (27 عاماً)، لمدة خمس سنوات.

فاز خليل مع العهد بكأس الاتحاد في ملعب كوالالامبور، نوفمبر 2019 (مهد رسفان/Getty)

تقترب رحلة نادي العهد اللبناني، المتوج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي في عام 2019، من نهايتها، بعدما اتُخذ قرار شبه نهائي بحلّ الفريق وتسريح اللاعبين.

مباراة الهلال والمريخ  في السودان في 11 مارس 2022 (محمود حجاج/ Getty)

أعلن الاتحاد السوداني لكرة القدم استئناف النشاط الرياضي، وعودة منافسات الدوري الممتاز، بعد توقف طويل دام لأكثر من 15 شهراً، بسبب الحرب الدامية.

سفينكو خلال تقديمه مع الرجاء، يوليو 2024 (الرجاء/فيسبوك)

تحدى نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم الأزمة الإدارية، التي يُعانيها، بعد اعتقال رئيسه، من قِبل السلطات الألمانية أثناء محاولته لقاء المدرب السابق.

أخوماش خلال مواجهة الأرجنتين في سانت إيتيان، 24 يوليو 2024 (أرنو فينيستر/Getty)

يخضع نجما المنتخب الأولمبي المغربي، إلياس أخوماش (20 عاماً)، وأسامة العزوزي (23 عاماً)، لبرنامج علاجي خاص، بهدف استعادة عافيتهما.

جانب من تدريبات المنتخب الأردني في تركيا (الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم)

اختتم المنتخب الأردني لكرة القدم معسكره التدريبي، الذي أُقيم خلال الفترة من 17 حتى 24 يوليو/ تموز في مدينة بوردور التركية

تألق المجبري في مواجهة ليبيا بملعب رادس، مارس 2023 (حسن مراد/Getty)

تلقى عدد كبير من اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا والدوريات العربية، اتصالات من المدير الفني الجديد لمنتخب "نسور قرطاج"، فوزي البنزرتي.