كرة عربية

ظهر عبيد والعرفاوي بمستوى سيء اليوم الأحد بملعب سوسة (فيسبوك/النجم الساحلي)

تعادل النجم الرياضي الساحلي مع النادي الأفريقي بنتيجة 0 – 0، في مواجهة الأسبوع الخامس من المرحلة الثانية الخاصة باللعب على التتويج بلقب الدوري التونسي.

اقترب نجم كرة القدم التونسية ياسين الشيخاوي (38 عاماً)، من توديع الملاعب ووضع حدٍ لمسيرته الطويلة التي نجح خلالها في تقديم صورة مميزة.

GettyImages-2149728618.jpg

اعترف المهاجم المغربي يوسف النصيري (26 سنة) بتطور مستواه منذ عودته من المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا مع المنتخب المغربي

شنيشل في ملعب جاسم بن حمد يوم 28 إبريل 2024 (الاتحاد العراقي لكرة القدم)

أكد مدرب منتخب العراق الأولمبي، راضي شنيشل (57 عاماً)، أن الفريق سيدخل مواجهة نصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً، واضعاً النصر نصب عينيه.

GettyImages-1975210151.jpg

أمسى نجم منتخب تونس، أنيس بن سليمان صاحب الـ23 سنة، في وضع سيئ بعد هبوط فريقه شيفيلد يونايتد إلى دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم

Getty-Real Sociedad v Bayer 04 Leverkusen - Pre-Season Friendly

يضع الاتحاد المغربي لكرة القدم عدداً من المواهب الصاعدة في مختلف الدوريات الأوروبية تحت المتابعة المستمرة، من أجل تدعيم صفوف منتخب المغرب.

تترقب الجماهير الأفريقية والعربية إعلان هوية طرفي الدور النهائي لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم لموسم 2023 - 2024.

الحضور العربي مميزة في مونديال الأندية (العربي الجديد/فيسبوك/ Getty)

ستشهد النسخة القادمة من مونديال الأندية لكرة القدم التي ستقام عام 2025 في الولايات المتحدة الأميركية حضوراً عربياً مهماً للغاية، بتأهل أربعة أندية.