أخبار سورية

توقع البنك الدولي استمرار حالة التردي الاقتصادي في سورية وتواصل التراجع في معدلات النمو، على النحو ذاته الذي شهدته البلاد خلال السنوات الأخيرة.

قتل 5 عناصر من المليشيات المحلية الموالية للحرس الثوري الإيراني، الأحد، بهجوم لتنظيم "داعش" الإرهابي في دير الزور، شرقي سورية.

يُعد تمرير مجلس النواب الأميركي مشروع قانون الأمل لسورية وإلحاقه بقانون ميزانية الدفاع المقدم لمجلس الشيوخ خطوة ليصبح القانون نافذاً.

خيّبت الإدارة الذاتية في شمال شرق سورية الأحد آمال المزارعين بالتسعيرة الضعيفة التي أصدرتها لشراء محصول القمح لهذا الموسم.

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الأحد، تعيين فيصل بن سعود المجفل سفيرا لها لدى النظام السوري، ليكون السفير الأول للمملكة في سورية بعد حوالي 12 سنة.

هددت "هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة سابقاً) مجددا باستخدام القوة لقمع الحراك الشعبي السلمي ضدها في مناطق سيطرتها في شمال غربي سورية، خاصة في محافظة إدلب

طلب وزير الداخلية في حكومة النظام السوري من الضباط في الوزارة عدم إذاعة البحث عن أيّ شخص في حال لم تتوفّر ضدّه أدلة تثبت تورّطه في الجرم المتهم به

تظل حقيقة معاناة السوريين أشد سوداوية من كل تقارير الأمم المتحدة والمنظمات الدولية، ويتفاقم سوء الأحوال في مناطق سيطرة النظام الذي يتجاهل كل ما يحصل.