رياضات أخرى

ظهر نادال أمس السبت في المؤتمر الصحافي لرولان غاروس (جون كاتوف/Getty)

رفض النجم الإسباني رافاييل نادال (37 عاماً)، إقامة حفل وداع له في بطولة رولان غاروس، التي تقام خلال الفترة الحالية بالعاصمة الفرنسية باريس.

تألق أمين درمول اليوم الأحد على صالة الدحيل (إكس/العربي)

فاز نادي العربي بلقب كأس قطر لكرة اليد للمرة الثانية في تاريخه، إثر انتصاره على الدحيل، بنتيجة 35- 34، في مباراة الدور النهائي، التي أُقيمت اليوم الأحد.

لوكليرك على حلبة موناكو في 26 مايو 2024 في مونت كارلو (كلايف روز/ Getty)

نجح شارل لوكلير من إمارة موناكو، في تحقيق الانتصار الأول له أمام جماهيره، عندما حلّ في المركز الأول، اليوم الأول، في سباق موناكو.

بانيايا على حلبة كاتالونيا في برشلونة يوم 26 مايو 2024 (جوسيب لاغو/Getty)

حقق الإيطالي، فرانشيسكو بانيايا (27 عاماً)، انتصاراً مثيراً، اليوم الأحد، في سباق كاتالونيا، المرحلة السادسة من بطولة العالم لـ"موتو جي بي"

تدرب نادال اليوم الجمعة بملاعب رولان غاروس (تيم كلايتون/Getty)

يعود النجم الإسباني، رافاييل نادال (37 عاماً)، للمشاركة مجدداً في بطولته المفضلة، وهي رولان غاروس، التي تقام خلال الفترة الحالية في العاصمة الفرنسية باريس.

تايتوم خلال مباراة سلتيكس يوم 26 مايو 2024 في إنديانا (ستيف ريفيري/Getty)

اقترب بوسطن سلتيكس من بلوغ نهائي دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين، بعدما انتصر على حساب إنديانا بايسرز على أرض الأخير.

احتفال الرياضي بلقب بطولة الدوري اللبناني هذا الموسم (فيسبوك الرياضي)

يفتتح نادي الرياضي بطل لبنان مشواره في بطولة وصل لكرة السلة لعام 2024، في مواجهة فريق أستانا الكازاخستاني، مساء الأحد في تمام الساعة التاسعة مساءً

لوكليرك في حلبة موناكو في 25 مايو 2024  (أندريه إيزاكوفيتش/Getty)

أنهى شارل لوكليرك (27 عاماً) من إمارة موناكو، سيطرة الهولندي ماكس فيرستابن على التجارب الرسمية لسباقات فورمولا 1 في هذا الموسم.