أخبار الخليج

رحبت الدوحة بتوقيع الفصائل الفلسطينية "إعلان بكين" في العاصمة الصينية، لإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة بين حركتي فتح وحماس.

برشم حقق نجاحات تاريخية (العربي الجديد/Getty)

تستعد بعثة قطر للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، المقررة إقامتها في العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة الممتدة بين 26 يوليو/ تموز الجاري.

اتخذ البنك المركزي التركي خطوة مهمة تتمثل في إعادة وديعة بقيمة 5 مليارات دولار من المملكة العربية السعودية، مما يشير إلى ثقة السلطات في قدراتها

الرياض

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"

حتى وإن استعانت بأسماء يوصف بعضها بالوازن في المشهد الثقافي العربي، فإن توجه الجائزة إلى نوعية بعينها من النصوص لن يسفر سوى عن أعمال محورها الوحيد هو الترفيه.

أعلنت وزارة المالية الأربعاء أن الكويت سجلت عجزا ماليا فعليا بـ1.6 مليار دينار في السنة المالية 2023-2024، مقارنة مع فائض 6.4 مليارات دينار في السنة السابقة.

 توصلت دراسة مشتركة أجراها معهد قطر للرعاية الصحية الدقيقة، بالتعاون مع جامعة حمد بن خليفة، إلى نتائج مهمة حول المسببات الجينية للأمراض التي تصيب القطريين.

أعلنت الخطوط القطرية عن تعزيز طلبيتها الخاصة بطائرات بوينغ B777X لتشمل 20 طائرة إضافية من طراز بوينغ B777-9، وذلك خلال اليوم الثاني من المعرض

أعلن السفير التركي لدى قطر، مصطفى كوكصو، أن تركيا حققت اكتفاء ذاتياً من الصناعات الدفاعية بنسبة 85% في عام 2023، بعدما كانت لا تتجاوز 20% في عام 2000