أسواق

من بين أكبر 20 سوقاً للأوراق المالية حول العالم، سجلت 14 بورصة مستويات قياسية أو بالقرب منها، من طوكيو إلى نيويورك. فما الأسباب؟

مجموعة عوامل اقتصادية وسياسية وأمنية تلعب دورها في تحديد قيمة العملات الوطنية لمختلف الدول، فما هي أرخص 10 عملات عالمياً في مايو/أيار 2024؟

استبعد بنك قطر الوطني "QNB" حدوث مزيد من الارتفاع في سعر الدولار عن مستوياته الحالية، متوقعا وصول العملة الأميركية إلى مستويات متوازنة مع العملات الرئيسية.

يستمر انخفاض مشتريات العرب والأجانب على العقارات في الأردن خاصة الأراضي والشقق السكنية، بتراجع نسبته 10 في المائة للثلث الأول من العام 2024

واصلت أسعار الذهب اتجاهها الصعودي اليوم الجمعة، وسط الاختراق الحاسم فوق سقف 2400 دولار للأونصة بعد وقت قصير من الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة

واصلت مؤشرات الأسهم الأميركية ارتفاعها في تعاملات الجمعة، إذ جرى تداول مؤشر داو جونز الصناعي فوق 40 ألف نقطة وكسبت خلال العام الجاري 11%

تتجه أسعار النفط والذهب نحو تسجيل صعود أسبوعي جديد في آخر أيام التداول اليوم الجمعة، بينما يشهد الدولار تراجعاً لافتاً. فما أسباب ما يجري الآن؟

أنهى مؤشر داو جونز الصناعي تعاملات الخميس على انخفاض طفيف، بعد أن قفز لفترة وجيزة فوق مستوى 40 ألفاً للمرة الأولى في تاريخه الممتد لنحو 128 عاماً.