بالفيديو..مانويل نوير ليس وحده.."حراس برشلونة" يراوغون لاعبي الخصم!

08 نوفمبر 2015
+ الخط -

واصل حراس مرمى فريق برشلونة الإسباني هوايتهم في مراوغة المهاجمين في الفريق الخصم، بعدما أظهر حارس الفريق كلاوديو برافو مهاراته في المراوغة، خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد نظيره، فياريال، في الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وتلقى الحارس كرة من زميله المدافع جيرارد بيكيه، لكنه فوجىء بمهاجم فريق فياريال، روبرتو سولدادو، ليقوم الحارس التشيلي بمراوغته بشكل متقن للغاية في مشهد اعتاد المتابعون عليه من الحارس الألماني مانويل نوير، حامي عرين فريق بايرن ميونخ ومنتخب "المانشافت".

ولم يعد أمر الخروج من المرمى ومراوغة اللاعبين في الفريق الخصم ولعب دور المدافع الأخير في الفريق أمرا مقتصرا على الحارس الألماني الشهير مانويل نوير، الذي خطف الأضواء مرارا في مثل تلك الحالات؛ بل سار حراس مرمى فريق برشلونة أيضا على ذات المنوال.

وكان حارس الفريق، الألماني تير شتيغن، قد قام بمراوغة خطيرة للغاية، خلال لقاء برشلونة بنظيره، باتي بورسيوف البيلاروسي، في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حينما خرج من منطقته وصولا لمنطقة الركلة الركنية، قبل أن يتلاعب بمهاجم الفريق البيلاروسي في مشهد آخر خطف فيه الحارس الأضواء.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..نيمار يُبهر جماهير برشلونة..بهدف عالمي

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
تويتر

رياضة

يعتبر ماورو لوسيو سيلفا، واحداً من المشجعين المعروفين في عالم كرة القدم والبرازيل، كيف لا وهو الذي كان تميمة حظ لألمانيا في كأس العالم 2014، حين حققت اللقب على حساب الأرجنتين في النهائي

الصورة

رياضة

تجمع الآلاف من عشاق نادي باريس سان جيرمان على أطراف مطار لو بورجيه، بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط حضور أمني كثيف، لاستقبال النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي الذي بادلهم التحية بطريقة رائعة.

الصورة
barcelona

رياضة

يشتهر نادي برشلونة الإسباني، بقدرته على جلب أفضل المواهب الكروية في عالم "الساحرة المستديرة"، نظراً لقيمة الفريق الكتالوني الكبيرة، نتيجة الإنجازات العملاقة، التي حققها خلال السنوات الماضية في البطولات المحلية والقارية والدولية.

المساهمون