بالفيديو..ميسي "يقلّب مواجع" الأرجنتينيين بهدف مشابه لـ"أسوأ ذكرى"‍!

10 سبتمبر 2015
+ الخط -

سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل الثاني لمنتخب التانغو في شباك نظيره المنتخب المكسيكي، قبل نهاية المباراة الودية التي جمعت المنتخبين استعداداً لتصفيات كأس العالم.

وتداول العديد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الطريقة التي سجل فيها ليونيل ميسي الهدف الثاني في مرمى المكسيك والذي تشابه إلى حد كبير بذلك الهدف الذي سجله المهاجم الألماني ماريو غوتزه في شباك الأرجنتينيين وذلك في المباراة النهائية لكأس العالم 2014 التي جرت في البرازيل.

وقاد غوتزه منتخب ألمانيا للظفر بكأس العالم بعد هدفه في شباك التانغو حين استقبل الكرة بصدره قبل أن يطلقها في الشباك، ما شكل ذكرى سيئة لميسي وللمنتخب الأرجنتيني الذي حرم من اللقب الذي بحث عنه ميسي دائماً.

وكان الهدف الذي سجله ميسي في شباك المكسيك مألوفاً للغاية لعشاق التانغو وذكّرهم بالهدف "المؤلم" الذي سجله غوتزه وأضاع كأس العالم على ميسي الذي سجل الهدف التعادل بالطريقة ذاتها أيضاً.

وتناقل عدد كبير من وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل فيديو يقارن بين الهدفين، اللذين تشابها بشكل كبير للغاية في طريقة التسجيل.

اقرأ أيضاً..
حينما حرس سجين ألماني عرين مانشستر سيتي

ذات صلة

الصورة

منوعات

قُدم مجسمان لما يشبه كائنات فضائية أمام النواب المكسيكيين تحت قبة البرلمان من جانب شخص مثير للجدل نصّب نفسه متخصصاً في الموضوع، قبيل نشر وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) تقريراً منتظراً عن الأجسام الطائرة المجهولة.
الصورة
ملعب في المكسيك

منوعات

أن يُنشأ ملعب كرة قدم في حفرة بركانية، فهذا أمر غير مألوف على الإطلاق، لكن هذا هو المكان الذي يطلق فيه الحكم صافرة انطلاق المباراة في نهاية كل أسبوع على مشارف مكسيكو سيتي.
الصورة

رياضة

ساءت علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي بناديه باريس سان جيرمان على ضوء تصرفاته في الفترة الأخيرة، إضافة للخروج من دوري أبطال أوروبا وسلسلة نتائج سلبية بالدوري المحلي.

الصورة
يخوض المهاجرون الموريتانيون طريقاً خطرة للوصول إلى أميركا

تحقيقات

يخوض موريتانيون غمار الهجرة غير النظامية ابتداء من نواكشوط مرورا بأميركا الجنوبية ثم الوسطى عابرين غابات ومستنقعات خطرة، بهدف بلوغ حلمهم في حياة كريمة وبحثاً عن أمل مفتقد في بلادهم يضحون من أجله بالغالي والنفيس