بالفيديو..نوير يُراوغ لاعباً جزائريّاً بطريقة لا تُصدق

30 سبتمبر 2015
+ الخط -

تلاعب حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألماني، مانويل نوير، بأعصاب جماهير فريقه، حينما خرج من مرماه قبل أن يُراوغ بشكل جنوني مهاجم فريق دينامو زغرب الكرواتي، الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني، خلال المباراة التي جمعت بين فريقهما، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأبدى الحارس البالغ من العمر 29 عاماً جرأة كبيرة أذهلت جميع متابعي المباراة، حينما خرج من مرماه حتى حدود خط التماس تقريباً، وذلك قبل أن يُرواغ مهاجم فريق دينامو زغرب الكرواتي، الدولي الجزائري، العربي هلال سوداني، بطريقة أكثر من رائعة على طريقة المهاجمين الكبار، على غرار الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأثبت حارس مرمى المنتخب الألماني الأول لكرة القدم ونادي بايرن ميونخ، مُجدداً بهذه اللقطة معدنه النفيس، حيث يُشتهر اللاعب بمهاراته الكروية الرفيعة التي أهلته لكي يقوم في العديد من المناسبات بدور المدافع المتأخر؛ أو حتى تقديم لمسات فنية رائعة على غرار كبار مهاجمي الساحرة المستديرة.

ولم يخطف "نوير" الأضواء بهذه اللقطة فحسب، فقد فرض نفسه كواحدٍ من أبرز نجوم المباراة بعدما قدّم مردوداً طيباً ونجح في الذود عن مرماه ببسالة في أكثر من مناسبة، ليقود فريقه البافاري للفوز على نظيره الكراوتي بنتيجة خمسة أهداف دون مقابل.

اقرأ أيضاً:
بالفيديو..إنذار يتسبب في مشاجرة بين لاعب وحكم!

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
تويتر

رياضة

يعتبر ماورو لوسيو سيلفا، واحداً من المشجعين المعروفين في عالم كرة القدم والبرازيل، كيف لا وهو الذي كان تميمة حظ لألمانيا في كأس العالم 2014، حين حققت اللقب على حساب الأرجنتين في النهائي

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

الصورة
النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي

رياضة

حصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هداف فريق بايرن ميونخ الألماني، جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في قارة أوروبا خلال الموسم الماضي، لكن وراء هذا النجاح دائماً ما نكتشف بعض الأسرار.

المساهمون