سان جيرمان يوجه بوصلته نحو لاعب عربي من أجل "دوري الأبطال"

21 مارس 2018
سان جيرمان سيسعى لضم النجم العربي لتعزيز صفوفه(Getty)
+ الخط -
تعرض باريس سان جيرمان الفرنسي لصدمة كبيرة في الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الحالي، وهو الذي كان ينشد المضي قدما صوب أبعد مشوار نحو اللقب، على الرغم من أنه تعاقد مع نجوم من الوزن الثقيل على غرار النجمين البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

ويبدو أن باريس سان جيرمان سيكون نشيطا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وستكون هناك العديد من الأسماء التي ستضمها ملفات البرتغالي أنتيرو هنريكي المدير الرياضي للفريق في ظل البحث عن حارس المرمى ولاعب جناح أيسر، وكذلك في الهجوم خاصة أن التقارير الواردة من هناك ترشح رحيل محتمل لإديسون كافاني.

وسبق أن ارتبطت العديد من الأسماء بفريق "بي أس جي" في الأسابيع الأخيرة على غرار روبرت ليفاندوفسكي ، وهاري كين، وكريم بنزيمة. لكن صحيفة "ذا صن" البريطانية أشارت إلى أن نادي العاصمة الفرنسية سيأخذ بعين الإعتبار الاهتمام بضم محمد صلاح ليشكل مثلثا مع كيليان مبابي ونيمار.


وكشفت العديد من التقارير الصحافية في إنكلترا وفرنسا أن نادي العاصمة الفرنسية يفكر في استقطاب النجم المصري محمد صلاح لصفوفه، في ظل تألقه بشكل لافت مع ليفربول الإنكليزي هذا الموسم، ما جعله يرتبط بأكبر أندية أوروبا مثل ريال مدريد. وازدات نجوميته بعد رباعيته في واتفورد، فمنحته صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الممتاز برصيد 28 هدفاً، فضلاً عن أنه ثاني أفضل مهاجم في أوروبا، حيث بلغ إجمالي عدد الأهداف التي سجلها 36 هدفاً.

وبفضل تسجيلاته الرائعة نجح المصري في زيادة راتبه من 88 إلى 162 مليون يورو، في حين أشارت الصحيفة البريطانية ألى أن سان جيرمان سيكون مستعدا لدفع مبلغ كبير سيصل لـ 227 مليون يورو لاستقطابه في الوقت الذي يتوقع فيه أن يتمسك ليفربول بنجمه المصري، في ظل إصرار المدرب يورغن كلوب على رد أطماع الجميع لاستقطابه.

(العربي الجديد)

دلالات

المساهمون