شخصيات كبيرة حضرت قمة سان جيرمان والريال... تعرّف إليهم

07 مارس 2018
المباراة جرت على ملعب "حديقة الأمراء" بباريس (Getty)
+ الخط -
جذبت قمة دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم العديد من النجوم العالميين في مختلف المجالات من السياسة وكرة القدم والرياضة وكذلك الفن، لمشاهدة مباراة ريال مدريد أمام نظيره باريس سان جيرمان.

وتواجد في ملعب "حديقة الأمراء" الواقع في العاصمة الفرنسية باريس، الكثير من اللاعبين السابقين الكبار على غرار الظاهرة البرازيلية رونالدو لاعب الميرنغي السابق وأفضل لاعب في العالم ثلاث مرات.
ديفيد بيكهام ونيفيل (Getty)

وحضر أيضاً في المدرجات الإنكليزي ديفيد بيكهام الذي دافع عن ألوان الريال وسان جيرمان وتواجد إلى جانبه مواطنه غاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد سابقاً، ولم يفوت مدرب المنتخب الألماني الأول بطل العالم في 2014، يواخيم لوف فرصة متابعة هذه القمة وشاهدها أيضاً من المدرجات.

يواخيم لوف (Getty)

وتواجد بين الحاضرين أيضاً اللاعب أنطوان كومباريه، الذي كان قد ساهم في تأهل باريس سان جيرمان إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي عام 1993 حين هزم الريال في ملعب "بارك دي برانس" بأربعة أهداف لواحد بعدما كان قد خسر ذهاباً في سانتياغو برنابيو 3-1.

لاعب سان جيرمان السابق أنطوان كومباريه (Getty)

ونذكر أيضاً نجم الريال وميلان سابقاً، البرازيلي ريكاردو كاكا، ونجوم الميرنغي السابقين راؤول غونزاليس وروبرتو كارلوس وإميليو بوتراغينيو، وكذلك تواجد مدرب منتخب فرنسا ديديه ديشامب ومدرب البرتغال المتوج بيورو 2016 فرناندو سانتوس.


ولم يقتصر الأمر على أهل الرياضة فقد كان للسياسة أيضاً حصة، إذ حضر الرئيسان السابقان لفرنسا فرانسوا هولاند وكذلك نيكولا ساركوزي، إضافة إلى رئيس الوزراء الفرنسي إدوارد فيليب، الذي كان قد عينه الرئيس الحالي ماكرون في هذا المنصب عام 2017.

الرئيس الفرنسي السابق ساركوزي (Getty)

فرانسوا هولاند (Getty)

ولفتت عارضة الأزياء الأميركية صاحبة الأصول الفلسطينية بيلا حديد الأنظار حين تواجدت كذلك في المدرجات إلى جانب المغنية ريانا والممثل ليوناردو دي كابريو والعديد من الأسماء الأخرى في عالم الموضة والفن.
عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية الأصل بيلا حديد (Getty) 

(العربي الجديد)

المساهمون