(فيديو) تجدد المناوشات الإنجليزية الروسية...وجماهير ويلز تدخل على الخط!

(فيديو) تجدد المناوشات الإنجليزية الروسية...وجماهير ويلز تدخل على الخط!

ليل (فرنسا)
14 يونيو 2016
+ الخط -

تجددت المناوشات بين الجمهور الروسي والإنجليزي وهذه المرة في مدينة ليل، إذ وقع تلاسن بين مجموعات من الجمهورين، في وقت تدخلت الجماهير الويلزية لأول مرة، والتي وقفت إلى جانب الجمهور الإنجليزي.

وأظهرت الفيديوهات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وقوع مناوشات وتلاسن كلامي بين جماهير إنجليزية كانت تجلس في أحد المقاهي وجماهير روسية تقف في مقابل المقهى.

وحدث تلاسن كبير بين المجموعتين، وبدا واضحاً مدى احتقان الجماهير الإنجليزية من الأحداث التي وقعت في مدينة مارسيليا، إذ بدأت المجموعات بالغناء والرد كمجموعة واحدة على العناصر المتواجدة في الجهة المقابلة، في وقت كانت عناصر من الشرطة تقف في الوسط لمنع حدوث اشتباكات.

في المقابل حضرت الجماهير الويلزية لمساندة الجماهير الإنجليزية، إذ إن ويلز تُعتبر جزءاً من بريطانيا، الأمر الذي يُنذر بوقوع مشاكل واشتباكات في هذه الليلة الأوروبية الرابعة، رغم أن الاتحاد الأوروبي هدّد روسيا بالإقصاء في حال وقوع أي اشتباكات في المدن الفرنسية في قادم الأيام.

ذات صلة

الصورة
رحيمي سيكون خياراً مهماً للمدرب وليد الركراكي في منتخب المغرب (Getty)

رياضة

تحدّث النجم المغربي، لاعب نادي العين الإماراتي، سفيان رحيمي (27 عاماً)، خلال المؤتمر الصحافي الذي تلى التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الصورة
حسام غشة بقميص الترجي على ملعب حمادي العقربي يوم 18 من هذا الشهر (Getty)

رياضة

عبّر نجم نادي الترجي التونسي حسام غشة عن حلمه باللعب لمنتخب بلاده الجزائر، بالتزامن مع المستوى الجيد الذي يقدمه مع فريقه، ومساهمته في بلوغ المباراة النهائية

الصورة
لعب منتخب فلسطين للسيدات مباراة ودية في أيرلندا (العربي الجديدGetty)

رياضة

أكد مدرب منتخب فلسطين للسيدات، ناصر الدّحبور، أن منتخب بلاده خاض أهم مباراة في تاريخه، عندما حلّ ضيفاً على فريق بوهيميان الأيرلندي.

الصورة
ديدا حارس مرمى منتخب البرازيل وميلان سابقاً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يثقُ نجم نادي ميلان السابق، حارس المرمى البرازيلي المعتزل، ديدا (50 عاماً)، بالمدرب الجديد لراقصي السامبا، دوريفال جونيور.

المساهمون