(فيديو) ممنوع الركض..تدريب المنتخب الإسباني يدهش الحاضرين

(فيديو) ممنوع الركض..تدريب المنتخب الإسباني يدهش الحاضرين

20 يونيو 2016
+ الخط -
تابعت بعض الجماهير الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب الإسباني استعدادا للمواجهة المنتظرة التي ستجمعه بالمنتخب الكرواتي في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة أمم أوروبا.

وأصيبت الجماهير وحتى بعض الإعلاميين الذين حضروا لتغطية استعدادات المنتخب الإسباني، بالدهشة، خاصة وأن الشعار الذي رفعه الجهاز الفني خلال التدريب، هو "ممنوع الركض"، فكانت طريقة غريبة ومبتكرة في نفس الوقت.

واكتفى اللاعبون خلال التمرين الذي كان يشمل تبادل للكرة بينهم، بالمشي فقط، وكان المشهد أحيانا مثيرا للضحك، كما طغت على عملية تبادل الكرة، وعلى غير العادة، الكثير من التمريرات الخاطئة.

يذكر أن المنتخب الإسباني، الذي يستعد لملاقاة المنتخب الكرواتي، يتصدر ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، ويكفيه التعادل للتأهل إلى الدور القادم في المركز الأول، خاصة وأن المنتخب الكرواتي الذي يحتل المركز الثاني يملك في رصيده 4 نقاط فقط.

ذات صلة

الصورة
توم سانتفيت يكشف لـ"العربي الجديد" حقيقة اهتمامه بتدريب تونس

رياضة

أبدى المدير الفني المستقيل من تدريب منتخب غامبيا، البلجيكي توم سانتفيت سعادته بتجربته الأخيرة، كما تطرق لموضوع إمكانية تدريب منتخب تونس في المستقبل.

الصورة
الأعلى أجراً في تاريخ مدربي "الباريسي"... بوتشيتينو يدخل "التوب 10"

رياضة

أمسى المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدرب الأعلى أجراً في تاريخ مدربي باريس سان جيرمان، ولكن رغم تلقيه راتباً ضخماً بموجب عقده الجديد مع النادي الفرنسي، إلا أنه لم يدخل قائمة أكثر 5 مدربين تقاضياً للأجور بل دخل "التوب 10" لأول مرة.

الصورة
مهندسون عراقيون يعلمون الأطفال البرمجة وصناعة الألعاب (العربي الجديد)

منوعات

أنجز مهندسون عراقيون شباب مشروع IOT Kids الذي يهدف إلى استغلال طاقات الأطفال من أجل تعليمهم أسس البرمجة وصناعة الألعاب.
الصورة
أمل خيال تفتتح مركزاً للتدريب على "اليوغا" بغزة(خالد شعبان)

مجتمع

دفع الفضول الشابة الفلسطينية أمل خيال (26 عاماً) إلى ممارسة "اليوغا"، لكن هذه الرياضة أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتها اليومية، فتحدّت الظروف وحققت حلمها بأن تشرف على تدريب اليوغا في أو مركز متخصص في غزة.

المساهمون