لعبة #BTSWORLD تحتل الصدارة في زمن قياسي

29 يونيو 2019
طرحت اللعبة في 176 دولة (تويتر)
+ الخط -
احتل تطبيق لعبة فرقة "بي تي إس" BTS الكورية المرتبة الأولى عالمياً، بعدما صعد إلى قمة تصنيفات متجر تطبيقات "آبل" في بلدان عدة، بعد ساعات قليلة من إطلاقها يوم الأربعاء. 

وBTS World لعبة طورتها شركة الألعاب الكورية Netmarble، بالتعاون مع الفرقة الكورية الشهيرة. وهي لعبة محاكاة للهواتف المحمولة، تعيد اللاعبين إلى مرحلة ما قبل ظهور الفرقة، وتتيح للمشجعين أن يصبحوا مديري نجومها.

وتضم اللعبة 10 آلاف صورة جديدة حصرية و100 مقطع فيديو، وسيكون بإمكان اللاعبين التفاعل مع BTS فعلياً كمديرين في اللعبة عبر محتوى تفاعلي.

وأطلقت اللعبة المجانية لأجهزة "أندرويد" وiOS فجر يوم الأربعاء، في 176 دولة حول العالم. 




وعند الساعة السابعة صباحاً، كانت اللعبة في المرتبة الأولى في الولايات المتحدة بين تطبيقات الألعاب، وفقاً لشركة الأبحاث "آب آني".

وفي أقل من 24 ساعة، وصلت BTS World إلى المرتبة الأولى في Apple Store في 25 دولة، بما فيها كوريا الجنوبية واليابان وجميع أسواق جنوب شرق آسيا، وفقاً لبيانات Sensor Tower App Intelligence.

وتم تصنيف اللعبة حالياً ضمن أفضل خمسة تطبيقات في 36 دولة إضافية، بحسب موقع "فرايتي" الفني. 

وفي الولايات المتحدة، تفوقت اللعبة الجديدة على لعبة الواقع المعزز Harry Potter: Wizards Unite التي طرحتها Niantic اليابانية، بعدما استغرقت 15 ساعة للوصول إلى قمة متجر تطبيقات "آبل".

المساهمون