نجم ليفربول يثير أعصاب صلاح ويشرح السبب

نجم ليفربول يثير أعصاب صلاح ويشرح السبب

19 يوليو 2020
ساهم صلاح بفوز ليفربول بالدوري الإنكليزي (كاثرين إيفل/فرانس برس)
+ الخط -

حرص نجم ليفربول، أندي روبيرتسون، على إثارة أعصاب زميله المهاجم المصري محمد صلاح، عند اختيار تشكيلته المفضلة لفريق كرة القدم داخل الصالات، التي تتكون من 5 لاعبين فقط.

وتجاهل المدافع الاسكتلندي زميله عند مروره ببرنامج "لوك داون تاكتيكس"، بعد أن طُلب منه تكوين فريق من 5 لاعبين، إذ اختار أليسون في حراسة المرمى، وفان دايك مدافعاً، إضافة إلى لاعب خط الوسط هنديرسون والبرازيلي فيرمينو.

وفضّل روبيرتسون النجم السنغالي، ساديو ماني، على صلاح، فقال: "هل تعلمون سبب تجاهلي صلاح؟ لقد اخترت ماني لأثير أعصابه، وهذا هو الهدف من ذلك، وأنا أشعر بالسعادة لذلك".

ثم تابع "ساديو ماني هدّاف حقيقي، وعلاقتنا رائعة جداً، فهو يشعر بسعادة كبيرة عندما أمرّر له الكرة، ويشجّعني كثيراً عندما أتوغل في دفاع المنافس بالمباريات، إنه أحد أحسن اللاعبين في العالم".

 

وتخشى جماهير "الريدز" في أن تتجاوز المزحة حدودها، بعد توتّر العلاقة بين النجم المصري وزميله السنغالي في وقت سابق، مثلما كان عليه الحال في مباراة بيرنلي، بسبب كرة لم يمرّرها صلاح لماني الذي كان في وضعية التسجيل.

ورغم الخلاف الذي لم يتعدَ أياماً معدودة، إلا أن نجاح ليفربول في تحقيق أول لقب دوري منذ عشرين سنة كان بفضل الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح، بعد قيادتهما الهجوم لتسجيل 36  هدفاً مجتمعين.

المساهمون