نداء شرارة: لا ردّ أقوى من الحجاب

نداء شرارة: لا ردّ أقوى من الحجاب

04 اغسطس 2016
نداء شرارة (فيسبوك)
+ الخط -
منذ اشتراكها في برنامج The Voice تعرّضت الفائزة بالمرتبة الأولى الفنّانة الأردنيّة، نداء شرارة، لانتقادات وشائعات بسبب ارتدائها الحجاب واشتراكها في برنامج غنائيّ، إلا أن هذه الانتقادات والشائعات لم تُؤثّر على مسيرتها الفنيّة.


بعد انتهاء البرنامج شاركت شرارة في حفلات عدة وأنشطة اجتماعية في الأردن، إلا أن اشتراكها في مهرجان جرش 2016 إلى جانب كبار النجوم شكّل نقلة نوعية في حياتها الفنيّة لأنه أول مهرجان لها في بلدها ولاقى نجاحاً كبيراً.

وكانت انتشرت شائعات عدّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ حول خلع الفنّانة نداء شرارة حجابها وكان ردّها على هذه الشائعات بظهورها محجّبة في أكبر مهرجان في الأردن.

وفي حوار مع "العربي الجديد" قالت شرارة: "تناقلت بعض المواقع الإلكترونيّة خبراً مفاده أنني قمت بالرّد على الشائعات والانتقادات التي طالتني حول حجابي، ولكن فعليّاً أنا لم أرد على أحد وقلّة الرد هي رد، وإنما تناقلوا ما كتبته على صفحتي الشخصيّة على "فيسبوك"، حيث كتبت "أنا من تمسكت بحلم ومبدأ، لست ممن يعشقون التنازل من أجل الحصول على شيء، كل ما عليك أن تستمتع بصوتي فقط، لا أن تقيمني"، وهو لم يكن رداً إنما حالة كتبتها "Status"، لأنه لا يوجد رد أقوى من حجابي ونجاحي كذلك رد قوي، ولتسمع الناس عني ولا تسمع مني".
وحول مشاركتها في مهرجان جرش قالت: "كنت خائفة جداً من رد فعل الجمهور كونه أول مهرجان بهذا المستوى أشارك به وخاصة أنه في بلدي وإلى جانب الفنّانة لطيفة، فقمت بالتحضير للحفل بشكل مكثّف والحمدلله لاقى نجاحاً باهراً، والإشادة والمديح بصوتي جعل عندي إصراراً ومثابرة لأقدم الأفضل".
وأضافت: "لا يصحّ إلا الصحيح وثقتي بنفسي واقتناعي بأنني متمسكة بأن أقدم فناً يشبهني ولم أخرج عن الإطار الذي اقتنع به أو عن احتشامي ولم أسئ لنفسي هو الطريق الذي سأصل من خلاله إلى النجوميّة لأنني أقدّم رسالة جميلة".


دلالات

المساهمون