عاصي الحلاني: لا مشروعات فنية جديدة مع إليسا

17 نوفمبر 2017
اصدر الحلاني فيديو كليب "اسمع مني" (فيسبوك)
+ الخط -
أحيا المطرب اللبناني عاصي الحلاني، مؤخّراً، حفلاً ضخماً على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ26.
وتحدّث عاصي على هامش الحفل، لـ"العربي الجديد"، قائلاً إنه سعيد جداً بالغناء في دار الأوبرا، للمرة الثانية على التوالي، في مهرجان ضخم مثل الموسيقى العربية، مؤكداً أن مشاركته فيه شرف كبير له، خاصة أنه كثيراً ما يشتاق إلى جمهوره المصري. لذلك فقد غنى لهم أغنية أعدت خصيصًا من أجلهم، وهي "كبيرة يا مصر" مع الشاعر الغنائي غانم جاد شعلان.
وعاد المطرب اللبناني ليؤكد أنه يغني للمرة الثانية على خشبة دار الأوبرا في هذا المهرجان، حيث إنه لطالما وقف على نفس خشبته في أنشطة وحفلات مختلفة لسنوات طويلة، "فبيني وبين دار الأوبرا عشرة طويلة، وأنا أعتز جدًا بهذا الصرح، لأنه يحافظ على التراث والأصالة ولديه مبادئ لا يغيرها".
في سياق مختلف، وعما يقال حول وجود تعاون فني جديد بينه وبين المطربة إليسا، بعد غنائه لها في يوم ميلادها، قال إنها قامت بدعوته لعيد ميلادها ولبّى الدعوة. وأشار إلى أن بينه وبين إليسا عِشرة، خاصة أنهما عملاً معاً في كواليس تصوير برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، واكتشف كيف أنها إنسانة في غاية الطيبة، ولا يوجد أي مشروعات فنية بينهما سوى هذا البرنامج في الوقت الراهن.
وأشار إلى أن هناك نية لتصوير أغنية "كنت الورد"، موضحاً أنه انتهى من تصوير فيديو كليب "اسمع مني"، وسيكون جاهزًا للعرض على الفضائيات، خلال الأيام القادمة، وهو مع المخرج بشير لاجوسيس، الذي وصفه بالموهوب "والذي يعي جيداً ويدرك ما يفعله"، وأنه شعر بأنه صاحب خبرة طويلة، وإن كان في عالم الفيديو كليب، فهذه الأغنية هي الثانية له بعد ما سبق وأخرج فيديو كليب لابنته ماريتا. وعلق عاصي على هذا الاختيار، قائلاً إن المجال الفني لا بد وأن يشهد من فترة لأخرى ضخ دماء وشباب وأفكار جديدة، ولا بد من منحهم الفرصة كاملة وتشجيعهم، فهذا من حقهم، مؤكدًا أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها مع مخرج جديد، وأنّ هذا الأمر مميزٌ جدًا بالنسبة له.
وعن الموعد النهائي لطرح برنامج "ذا فويس"، قال عاصي إنه تقرر أن يكون في الثاني من شهر ديسمبر/كانون الأوّل القادم. ورفض المطرب، في تصريح منسوب له، التعليق على قرار استبدال عضو لجنة التحكيم المطربة أحلام بنظيرتها الكويتية نوال، قائلاً إن وجود أي تغييرات في البرنامج ليس من اختصاصه الرد عليها، بل يُسأل فيها القائمون على البرنامج والقناة.
يذكر أن قناة إم بي سي استبدلت المطربة الإماراتية أحلام التي كان من المفترض أن يكون هذا الموسم من "ذا فويس" هو الأول لها والتجربة الثانية لها كعضو لجنة تحكيم في برامج اكتشاف المواهب بعد عملها في "أراب أيدول"، كما اعتذرت المطربة شيرين عبد الوهاب عن العمل في الموسم الجديد، كما فعل أيضاً المطرب التونسي صابر الرباعي. ولم يتبق من اللجنة القديمة سوى عاصي الحلاني فقط، وسيشاركه للمرة الأولى في لجنة الحكم كل من المطربين إليسا ومحمد حماقي ونوال الكويتية.


المساهمون