مطرب مصري يعتذر بعد تطاوله على النساء بأغنية "الراجل"

04 يوليو 2017
لم يجد أمامه سوى الاعتذار (فيسبوك)
+ الخط -


شنّت العديد من الفتيات هجوماً على المطرب المصري، رامي صبري، واتهمنه بإهانتهن من خلال أغنيته الجديدة التي طرحها قبل أيام، "الراجل". وعلقت الكثيرات على حساباتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، غاضبات من سوء لهجة رامي معهن في الأغنية، وتحامله عليهن لصالح الرجال.

وبعد حملات الهجوم على رامي لم يجد من حل سوى الاعتذار، في فيديو نشره على "إنستغرام" قال فيه: "أنا سعيد جداً بردود الأفعال التي تلقيتها على أغنية (الراجل)، وسعيد كذلك كونها حققت تريند ورقم واحد".

وأضاف قائلاً: "إن هناك بعض الفتيات غضبن من الأغنية"، ولكنه، طبقاً لكلامه، سبق أن قدم أغنيات كثيرة للفتيات، وعليه إذاً أن يغني للرجل حتى لا يغضب، "فالرجل مهم في المجتمع أيضاً"، طالباً منهن "عدم الغضب منه".

وأنهى المطرب المصري كلامه معلناً عن موعد طرح ألبومه الذي تعد أغنية "الراجل" عنواناً له قائلاً إنه سيتم طرحه في الأسواق يوم 31 من شهر يوليو/تموز الجاري.








ويحتوي الألبوم على 12 أغنية، تعاون رامي فيها مع كل من الشعراء أحمد علي موسى وأمير طعيمة وتامر حسين، والموزعين طارق توكل ومحمد مصطفى، ومن الملحنين تعاون رامي مع ياسر نور وشادي حسن، وقام رامي بتلحين معظم أغاني الألبوم بنفسه.
دلالات
المساهمون