إرجاء حفلة أسطورة الروك بروس سبرينغستين في فرنسا بسبب "فقدانه لصوته"

26 مايو 2024
بيعت له أكثر من 150 مليون أسطوانة، أيرلندا 12 مايو 2024 (ديبي هيكي/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تم تأجيل حفلة بروس سبرينغستين الوحيدة في جولته الأوروبية بمرسيليا، فرنسا، بسبب فقدانه لصوته وفق تعليمات طبية، مع إعلان شركة جيرار بروو بروداكشنز عن تأجيل الحفلة لموعد لاحق.
- تذاكر الحفلة المؤجلة تظل صالحة للموعد الجديد الذي لم يُحدد بعد، مع إمكانية استرجاع الأموال للراغبين، وذلك بعد تجمع العديد من محبي سبرينغستين قبل الإعلان عن التأجيل.
- سبرينغستين، الذي ألغى حفلات سابقة في الولايات المتحدة للتعافي من قرحة المعدة، يخطط للعودة للجولات مع فرقته "إي ستريت باند"، مؤكدًا حزنه للتأجيل ووعده بالعودة قريبًا.

أرجئت حفلة بروس سبرينغستين التي كانت مقرّرة مساء السبت في مرسيليا بجنوب فرنسا، وهي الوحيدة ضمن جولته الأوروبية، "بسبب فقدان مغني الروك الأميركي صوته"، وفق ما أعلنت الشركة المنظمة للحدث على منصة إكس.

وأوضحت شركة جيرار بروو بروداكشنز على "إكس": "بسبب فقدان الصوت وبناءً على تعليمات طبية، لن يتمكن بروس سبرينغستين من الغناء والصعود على المسرح هذا المساء. الحفلة الموسيقية التي كانت مقررة لهذا المساء (السبت) في أورانج فيلودروم في مرسيليا أرجئت للأسف إلى موعد لاحق".

وستكون تذاكر الحفلة الموسيقية صالحة لموعد جديد لم يحدد بعد، فيما ستعاد الأموال للأشخاص الذين يرغبون في استرجاعها.

وأظهرت صور نشرتها صحيفة لا بروفانس المحلية، حضور العديد من محبي سبرينغستين إلى الصالة التي تتسع لـ60 ألف شخص، قبل ساعات من انطلاق الحفلة التي أرجئت.

بروس سبرينغستين يؤجل حفلاته بسبب "القرحة"

وكان المغني الأميركي البالغ 74 عاماً قد أعلن في سبتمبر/ أيلول الماضي إرجاء حفلاته المقررة في الولايات المتحدة إلى عام 2024 من أجل "التعافي من قرحة في المعدة".

وأشار فريق سبرينغستين، في ذلك الوقت، إلى أن أسطورة الروك، يخضع لعلاج من هذا الداء، لافتين إلى أنّ أطباءه "قرروا أنّ عليه تأجيل حفلاته المتبقية في سبتمبر/ أيلول".

وأكّد حينها المغني الأميركي أنّ هذا القرار "أحزنه كثيراً"، واعداً محبيه بـ"العودة قريباً".

ويحيي سبرينغستين جولة مع موسيقييه، وهم فرقة "إي ستريت باند" E Street Band منذ مطلع عام 2023. وكان قد ألغى حفلتين في أغسطس/ آب بسبب "مرض" لم يُشر حينها إلى نوعه.

ويحظى المغني المولود في نيوجيرزي بشعبية كبيرة في أنحاء العالم. ونال جوائز عدة خلال مسيرته الفنية الطويلة، أهمّها جائزة أوسكار عن أغنية "ستريتس أوف فيلادلفيا" Streets of Philadelphia، فيما بيعت أكثر من 150 مليون أسطوانة له.

(فرانس برس)

 

 

المساهمون