مسلسلات ضخمة قادمة في يونيو على مختلف المنصات

04 يونيو 2023
يعود "ذا ويتشر" في موسم ثالث (فيسبوك)
+ الخط -

يشهد شهر يونيو/ حزيران الحالي طرح مسلسلات منتظرة على مختلف المنصات، إلى جانب مواسم جديدة من مسلسلات سبق أن نالت أجزاؤها السابقة نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

في ما يأتي نعدّد أبرزها:

1/The Witcher 3

هذا الموسم فرصة الجمهور الأخيرة لمشاهدة هنري كافيل (في دور غيرالد ابن تريفيا)، في انتظار تعويضه من قبل النجم كريس هيمسورث. المسلسل مبني على سلسلة الروايات الشهيرة للمؤلف أندريه سابكوفسكي، ويروي قصة عالم فوضوي يجمع البشر والوحوش، ويعيش مشاكل لا تنتهي.

Secret Invasion

يحمّس العمل الجمهور لأسباب عدة، أبرزها العودة إلى عالم "مارفل" السينمائي وأبطال المسلسل من المشاهير المحبوبين. ويتناول قصة نك فيوري الذي يكتشف غزواً سرياً للأرض من قبل مخلوقات قادرة على تغيير أشكالها، فينضم إلى حلفائه لإنقاذ البشرية.

المسلسل من بطولة سامويل إل جاكسون، وكوبي سمالدرز، وإيميليا كلارك، وأوليفيا كولمان. 

Black Mirror 6

يعود الموسم السادس على وقع وعود بمفاجآت غير متوقعة، مع أسماء جديدة وخمس قصص غريبة أخرى، بينها مأساة في الفضاء، وتحول حياة امرأة عادية إلى مسلسل تلفزيوني بميزانية ضخمة. 

The Walking Dead: Dead City

مسلسل مشتق من The Walking Dead الناجح. يجمع بين اثنين من أهم شخصيات المسلسل الأصلي، ماغي ونيغان، اللذين يسافران عبر منهاتن المدمرة المعزولة، لاستعادة ابنها المخطوف. 

وخلال الرحلة الشاقة سيواجهان ما يحبه جمهور المسلسل الأصلي من الموتى السائرين وعالم الفوضى والخطر الذي تشكل بسببهم. 

Manifest 4/2

الجزء الثاني من الموسم الرابع يعود بآخر الحلقات من المسلسل، وبعد طول انتظار. سيكتشف الجمهور أخيراً ما حدث في رحلة الطائرة 828، التي اختفت بشكل غامض لخمس سنوات من دون أن يمر على ركابها يوم واحد. 

Outlander 7

إنه الموسم ما قبل الأخير، وها هي رحلة كلير وجيمي الطويلة عبر الأزمان تقترب من نهايتها. يحكي العمل قصة ممرضة تعود بالزمن نحو المجهول، وتضطر إلى الزواج بمحارب اسكتلندي، ويعيشان قصة حب وسط الألم والحروب.  

المساهمون