الجماهير الجزائرية تتفاعل.. "محرز عليك الذهاب إلى هذا النادي"

24 يوليو 2016
جماهير الجزائر تطالب محرز بالانتقال إلى النادي (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
تعيش الجماهير الجزائرية على وقع التضارب في الأخبار القادمة من لندن بخصوص إمكانية انتقال نجمها المدلل وأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، رياض محرز، إلى نادي "المدفعجية" أحد عمالقة الكرة في بريطانيا.

ورغم أن معالم صفقة انتقال رياض من ليستر سيتي إلى أرسنال غير واضحة بعد؛ إلا أن الجماهير الجزائرية استبشرت خيرا وتتمنى انتقال مهاجمها الدولي إلى فريق كبير يقوده مدرب فرنسي بحجم أرسين فينغر، لا سيما بعدما أغلق النادي الكتالوني الباب في وجه الجزائري ولم يراهن عليه زيدان في النادي الملكي.

وتحولت المواقع الرياضية الجزائرية وصفحات الفيسبوك وشبكات التواصل إلى حلبة تتضارب فيها الآراء والأخبار، وتنقل في كل صغيرة وكبيرة تخص الصفقة المحتملة لمحرز نحو أرسنال إلى درجة أن ملايين الجزائريين يجمعون على أن الفرصة مواتية أمام لاعب ليستر للحاق بركب النوادي الكبرى، لكسب الألقاب الغالية في "القارة العجوز"، حيث قال كثيرون في رسالة موجهة إلى رياض "لا تتردد يا محرز اذهب إلى آرسنال، ستنال الكثير من الألقاب".

وكانت الصحافة الكتالونية قد أغلقت الباب قبل أيام في وجه الجزائري مؤكدة بأن محرز ليس ضمن أجندة مدرب البارسا لويس أنريكي، ما جعل الجماهير الجزائرية ينتابها شعور بالإحباط حول مستقبل محرز، خاصة أنه الجزائري الأول المرشح لحمل ألوان نادٍ عملاق في القارة العجوز، لتأتي تصريحات مدربه في ليتسر، كلاوديو رانييري الذي ينفي في كل مناسبة قرب رحيل أحسن صانع ألعاب في نادي "الثعالب" للموسم الماضي.

وترى الجماهير الجزائرية أن محرز البالغ من العمر 25 عاما أمام فرصة ذهبية للعب في فريق عملاق بلندن يطمح في كل موسم لنيل الألقاب في إنكلترا أو أوروبا عكس ليستر الذي صنع المعجزة الموسم الماضي والمعجزات لا تحدث إلا نادرا.

المساهمون