نسخة تجريبية جديدة من ويندوز 10 للهواتف الذكية

نسخة تجريبية جديدة من ويندوز 10 للهواتف الذكية

13 يناير 2016
الإصدار متاح لبعض المستخدمين (تويتر)
+ الخط -
أطلقت شركة "مايكروسوفت" تحديثاً جديداً لنظام "ويندوز 10" للهواتف الذكية، الذي يُعرف باسم ويندوز 10 موبايل عبر نسخة تجريبية متوفرة لعدد محدد من المشتركين.

وحصل المستخدمون، مساء يوم الجمعة، 8 يناير/كانون الثاني على التحديث رقم 10586.63، دون معرفة الميزات الجديدة التي تم تقديمها، أو المشاكل التي يعالجها، حيث لم تقدّم الشركة أيّ تفاصيل عن التحديث.

وأبلغ بعضهم عن عدم إمكانية تثبيت التحديث على الرغم من توفره داخل مركز التحديثات، إلا أن "مايكروسوفت" عملت على حل هذه المشاكل بشكل فوري.

وشارك مستخدمو النسخة الجديدة محتويات التحديث على الشبكات الاجتماعية، حيث تضمّن بشكل أساسي حلولاً للمشاكل الموجودة في النسخ السابقة، بالإضافة إلى تحسين التوافقية مع الأجهزة المختلفة، دون وجود ميزات أو أدوات لم تكن متوفرة من قبل.

ويسمح برنامج "ويندوز إنسايدر" للمستخدمين بتجربة إصدارات نظام "ويندوز" التجريبية قبل صدورها رسمياً، وهو نظام ينطبق على "ويندوز 10" للحواسب والأجهزة الذكية أيضاً.

وكانت "مايكروسوفت" قد أطلقت، مطلع العام الحالي، أحدث تطبيقاتها الخدمية لنظام iOS الذي يحمل اسم "مايكروسوفت سيلفي" Microsoft Selfie، وتم تصميم التطبيق لتحسين دقة الصور والإضاءة.

المساهمون