عراك "الشعيبية" ومواطنة يشعل مواقع التواصل المغربية

عراك "الشعيبية" ومواطنة يشعل مواقع التواصل المغربية

14 ابريل 2016
دنيا ترقد في المستشفى بينما الفتاة معتقلة (فيسبوك)
+ الخط -
أشعل عراك الممثلة المغربية المعروفة دنيا بوطازوت، مع إحدى المواطنات، مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً بعد نقل الفنانة إلى المستشفى واعتقال المواطنة.

وأصيبت الفنانة المعروفة باسم "الشعيبية" بعد عراك بالأيدي مع مواطنة داخل دائرة حكومية بالدار البيضاء، بعدما سارع المسؤولون في المكان إلى خدمة الفنانة وإعطائها الأولوية متجاهلين طابور المنتظرين، ما أثار حفيظة إحدى المنتظرات لتدخل في مشادة كلامية تطورت إلى عراك بالأيدي، انتهى بإصابة دنيا بوطازوت في أنفها، نُقلت على إثره إلى المستشفى، بينما اعتقلت الفتاة.

وقالت دنيا بوطازوت إن الضربة التي تلقتها على أنفها احتاجت إلى عملية جراحية استغرقت ثلاث ساعات تلتها عدة مضاعفات، مشيرة إلى أنها لا تنوي أن تتنازل على القضية وعلى القانون أن يأخذ مجراه، لأن الفتاة اعتدت عليها.



في المقابل، قالت صديقة الفتاة إن دنيا هي من تهجمت أولاً عليها بصفعها قبل أن تتطور الأمور، وأن النجمة قد استغلت شهرتها لتتخطى الطابور وتنجز معاملاتها قبل الجميع ما أزعج صديقتها وأخرجها عن طورها.


ودنيا بوطازوت إحدى أشهر الشخصيات في الكوميديا المغربية، خصوصاً بعد لعبها دور "الشعيبية" في سلسلة "لكوبل"، السلسلة المغربية الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.


شهرة الفنانة وارتباط الحادثة بها وبموضوع المحسوبية جعل هذه الأخيرة تشتعل مسببة انقساماً بين متعاطف مع الفنانة التي تعرضت للضرب وبين مدافع عن الفتاة التي اعتبرت مدافعة عن حقها القانوني ضد المحسوبية، وطرف ثالث ساخر من الحادثة.












المساهمون