إليكم كل ما تحتاجون معرفته عن XBOX One S

إليكم كل ما تحتاجون معرفته عن XBOX One S

14 يونيو 2016
صارت أنحف بـ 40 في المائة (تويتر)
+ الخط -
أطلقت "مايكروسوفت" النسخة المصغرة من منصة ألعاب الفيديو خاصتها XBOX One S، بمواصفات عالية نسبيًا، من حيث دقة الصورة والحجم والتخزين والمميزات.

وجاء الجهاز الجديد بحجم أنحف بـ40 في المائة، ويمكن وضعه بشكل عمودي عكس النسخة السابقة، مع ملمس جديد لقبضة التحكم، وألوان متعددة.

ولعل أهم ميزة تمت إضافتها هي قدرة المنصة الجديدة على دعم الفيديو بجودة 4k. ورغم أنها لن تكون صالحة للألعاب، لكن بات بالإمكان مشاهدة المحتوى بهذه الجودة من منصة بث الفيديو "نيتفليكس".

هذا ويدعم الجهاز تقنية HDR، وذلك في كل من الألعاب والفيديو، ما يعني ألواناً أغنى وأكثر ديناميكية.

ويمكن ربط الجهاز الآن مع الحاسوب من دون الحاجة إلى أية إضافات، وذلك بعدما أضاف الصناع ميزة "واي فاي". هذا وصار الجهاز بسعة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت، مع إمكانية استخدام فلاشة usb معه.

وطرحت "مايكروسوفت" المنصة مقابل 300 دولار لجهاز 500 جيغابايت، ومقابل 350 دولاراً لجهاز 1 تيرابايت، ولم تصدر بعد نسخة 2 تيرابايت منه.

وخلال المؤتمر، الذي انعقد ليل الاثنين في لوس أنجليس، أعلن فريق xbox one s عن نسخ جديدة من ألعابها، على رأسها ReCore ،KillerInstinct ،Forza، وغيرها كثير.

ويأتي هذا بعدما أطلقت "مايكروسوفت"، في وقت سابق اليوم، تحديثاً جديداً لتطبيقها الخاص بألعاب X BOX على "أندرويد" وiOS، حيث صار تصميمه متماشياً مع تطبيقات "ويندوز 10"، كما صار بإمكان اللاعب تسجيل اللقطات ومشاركتها.



المساهمون