البرازيل: عمدة ريو يدعو البوكيمونات إلى الأولمبياد

البرازيل: عمدة ريو يدعو البوكيمونات إلى الأولمبياد

15 يوليو 2016
نشر سلسلة صور لها (فيسبوك)
+ الخط -
كشف عمدة ريو دي جانيرو البرازيلية عن رغبته في البوكيمونات في البلاد، حيث قال في منشور له على فيسبوك "كل العالم يأتي خلال 23 يوماً، وعلى البوكيمون أن يقوم بالمثل".

وستنظم الألعاب الأولمبية في البرازيل في نسخة 2016 بين 5 و21 أغسطس/ آب المقبل، وقصد العمد إدواردو باييس من هذه الرسالة أن يوجهها إلى شركة "نينتاندو" الإلكترونية المنتجة للعبة "بوكيمون غو"، وذلك من أجل إطلاق اللعبة في البلاد قبيل انطلاق الألعاب .



وأرفق العمدة طلبه هذا بسلسلة صور مرحة، تظهر بوكيمونات وهي مندمجة في مختلف الألعاب الأولمبية، بعضها يغطس في المسبح الأولمبي وآخر في قلب المباريات وثالثة تتجول في أرجاء المدينة البرازيلية.

ويأتي منشور باييس في سياق الجنون العالمي تجاه اللعبة التي تحطم كل المقاييس من حيث التحميل والألعاب، إذ ما زالت تشغل النقاش العالمي منذ أيام وما زالت أرقام التحميلات تتجاوز غيرها من التطبيقات كـ"تيندر"، كما أُعلن عن تخطيها "فيسبوك" في ساعات الاستخدام في أميركا، وتخطيها "تويتر" من حيث المستخدمين اليوميين في نفس البلد.

وما زالت اللعبة غير متاحة في عدد من البلدان، ويتم إطلاقها بالتدريج، رغم أن المستخدمين لم ينتظروا الإطلاق الرسمي وشرعوا في تحميلها من مواقع إلكترونية بديلة عن "بلاي ستور".









المساهمون