اكس فاكتور.. إليسا قبّلت متسابقاً مصرياً وغازلت آخر

اكس فاكتور.. إليسا قبّلت متسابقاً مصرياً وغازلت آخر

15 مارس 2015
+ الخط -

كانت الحلقة الأولى من برنامج اكتشاف المواهب الفنية "اكس فاكتور"، أمس السبت، على شبكة "إم بي سي"، حلقة مصرية بامتياز، ليس فقط بسبب الممثلة والمطربة المصرية دنيا سمير غانم، عضو لجنة التحكيم، وإنما بسبب الغرام المتبادل بين عضو اللجنة، المطربة اللبنانية إليسا، واثنين من المتسابقين المصريين.

وعبر عضو اللجنة الثالث، المطرب اللبناني راغب علامة، عن الأمر بمداعبة صريحة أخجلت إليسا قليلا.

الموقف الأهم في الحلقة، والذي طغى على تجارب الأداء ومحاولات المتسابقين نيل رضا اللجنة، كان عندما قدم متسابق مصري مشهدا تمثيليا يعبر فيه عن حبه لإليسا، ضم عددا من مقاطع أغنياتها، وفاجأها خلاله بأن طلب منها الزواج منه. ورغم أن لجنة التحكيم رفضت قبول المتسابق لينتقل إلى المرحلة التالية، إلا أن إليسا خالفت كل القواعد وغادرت مكانها متجهة إلى خشبة المسرح، حيث احتضنت الشاب المصري وقبلته، بينما تسيطر عليه الدهشة.

ولم ينته الغرام المتبادل بين النجمة اللبنانية والمتسابقين المصريين في أولى حلقات "اكس فاكتور"، حيث عبرت عن إعجابها الصريح بمتسابق آخر اسمه "أحمد"، وقالت إنها ستطلب الإشراف على الفريق الذى سينضم له الشاب الوسيم، ليرد راغب علامة "إليسا طار أحمد فيك".

وتابعت إليسا قائلة للمتسابق الشاب بنوع من الغزل: "أنت أكثر شخص بشكلك أقنعتنى، وبخلاف ذلك أقنعنى صوتك، وأنت أمّور كتير"، ليشتعل المسرح بالتصفيق، قبل أن يحصل أحمد على رضا لجنة التحكيم للبقاء فى المسابقة.

المساهمون