فيلم "فوكس Focus" لويل سميث يتصدّر شبّاك التذاكر

فيلم "فوكس Focus" لويل سميث يتصدّر شبّاك التذاكر

02 مارس 2015
ويل سميث أمام ملصق الفيلم (كيفن وينتر/Getty)
+ الخط -

احتلّ فيلم الحركة الجديد "فوكس‭Focus ‬" للممثل ويل سميث صدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية، خلال الأيام الثلاثة الماضية، وسجّل 19.1 مليون دولار. وتشارك سميث في البطولة الممثلة مارجوت روبي ويخرج الفيلم جلين فيكارا وجون ريكوا.

وظل فيلم الحركة "كينجسمان: ذا سكريت سيرفيس ‭ ‬‭Kingsman: The Secret Service‬" على ترتيبه في المركز الثاني للأسبوع الثالث على التوالي، مُحقّقاً 11.8 مليون دولار. وهو من بطولة كولين فيرث وتارون إيجرتون وصمويل جاكسون، ومن إخراج ماثيو فون.

كذلك حافظ فيلم "ذا سبونج بوب موفي‭The SpongeBob Movie ‬" على ترتيبه في المركز الثالث للأسبوع الثالث على التوالي، بإيرادات قدرها 11.2 مليون دولار، وهو يعتمد على تقنيات البعد الثالث 3D، ويمزج بين شخصيات عادية وأخرى كرتونية، من بطولة أنطونيو بانديراس ومن إخراج بول تيبت.

وتراجع الفيلم الدرامي "فيفتي شيدز أوف جريه ‭‬‭Fifty Shades of Grey‬" من الصدارة إلى المركز الرابع ليجمع 10.9 ملايين دولار، وقد أخرجه سام تايلور جونسون وقام ببطولته جامي دورنان وداكوتا جونسون.

كما احتلّ فيلم الإثارة الجديد "ذا لاتسروس إيفكت‭The Lazarus Effect ‬" المركز الخامس بإيرادات 10.6 ملايين دولار. ويقوم ببطولته أوليفيا ويلد ومارك دوبلاس ويخرجه ديفيد جليب.

المساهمون