أصالة تغني من ألبومها في لبنان

أصالة تغني من ألبومها في لبنان

21 ابريل 2015
أصالة (العربي الجديد)
+ الخط -
أكد المخرج اللبناني طوني قهوجي لـ"العربي الجديد"، أن النجمة أصالة ستشارك في الحلقة الأولى من برنامج "جيل جديد" الذي ينطلق يوم الأحد من بيروت، ويعرض على قناة دبي الفضائية.

وقال قهوجي إنه يتفاءل بحضور أصالة إلى لبنان لتكون في البرامج التي يشرف عليها، وهي التي حضرت أيضا بدعوة منه ومن محطة "سي بي سي" المصرية في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حيث شاركت في السهرة الأولى من برنامج "ستار أكاديمي 9".

ورغم توقيفها في مطار رفيق الحريري الدولي واستجوابها ثم الإفراج عنها مع اعتذار شخصي من وزير العدل، إلا أن أصالة غنت للبنان في سهرة "ستار أكاديمي"، وأدت أغنية فيروز "بحبك يا لبنان"، وقالت إنها لن تغيب كثيرا عن بلدها، رغم ما حدث معها في المطار.

أصالة ستغني جديدها في السهرة الأولى من "جيل جديد"، وأمام زملائها أسماء المنور وفايز السعيد وآلين لحود، فيما يتغيب استثنائياً عن الحلقة الأولى الفنان فارس كرم بداعي السفر.

وتقدم المطربة السورية المقيمة في القاهرة، ثلاث أغنيات من ألبوم "60 دقيقة حياة" الذي ما زال يحصد المراتب الأولى، بحسب مركز "فيرجين" الموسيقي في لبنان، وعبر منصة أنغامي لاستماع وتحميل الأغنيات.

وفي السياق، ستطول إقامة أصالة في لبنان، إذ من المفترض أن تُسجل حلقة من برنامج "تاراتاتا" مع نيشان، لصالح محطة "أو إس إن".

دلالات

المساهمون