اتهام المغني كريس براون بلكم رجل في لاس فيجاس

05 مايو 2015
+ الخط -

قالت شرطة مدينة لاس فيجاس الأميركية إن كريس براون مغني موسيقى "آر آند بي" الشهير الفائز بجائزة جرامي مشتبه به في جنحة اعتداء، وأنه متهم بلكم رجل كان يلعب معه كرة السلة في فندق (بالمز كازينو ريزورت) بعد مشادة.

ووضع براون الذي يتم 26 عاماً، اليوم الثلاثاء، أمام خيارين: إما توقيع أمر بالحضور في واقعة الاعتداء، أو أن تعرض القضية على مكتب النائب العام في مقاطعة كلارك تمهيداً لمحاكمته.

وقالت الشرطة الأميركية إن المعتدى عليه أبلغ عن واقعة الضرب من المستشفى حيث تلقى العلاج، ثم خرج، وإن براون كان قد غادر المكان مع وصول المحققين.

وذكرت الشرطة أن توقيع أمر الحضور هو وعد بالمثول أمام المحكمة وليس إقراراً بالذنب وأن المحكمة ستستدعي براون للمثول أمامها إذا قرر النائب العام في المنطقة توجيه اتهامات رسمية إليه.

وقال لاري هادفيلد المتحدث باسم الشرطة إن أقصى عقوبة هي دفع غرامة ألف دولار.

ولم يتسن الحصول على تعليق لمحامي براون أو وكيل أعماله على الفور.

ويأتي أحدث مأزق قانوني يقع فيه براون بعد نحو ستة أسابيع من قرار قاض في لوس أنجليس إنهاء فترة مراقبته بعد إقراره في عام 2009 بالذنب في اتهامات وجهت إليه بالاعتداء على صديقته السابقة المغنية الشهيرة ريهانا عشية حفل توزيع جوائز جرامي.

وحقق براون نجاحاً في الغناء منذ أن كان مراهقاً وتمكن من العودة مجدداً بعد مشاكل قانونية عديدة واجهته حيث فاز بجائزة جرامي الموسيقية لأفضل مغن لموسيقى "آر آند بي" بعد ثلاث سنوات من ضربه لريهانا.

دلالات
المساهمون