تنويع غنائي في الدورة السابعة عشرة لـ"هلا فبراير"

تنويع غنائي في الدورة السابعة عشرة لـ"هلا فبراير"

11 يناير 2016
يغني في مهرجان هذا العام 16 مطرباً عربياً (فيسبوك)
+ الخط -
تحفل الدورة السابعة عشرة لمهرجان "هلا فبراير"، التي ستقام في الكويت خلال الفترة ما بين الثامن والعشرين من يناير/ كانون الثاني الحالي وحتى الرابع والعشرين من فبراير/شباط المقبل، بالعديد من الفعاليات المتنوعة التي تهم العائلة بشكل عام، مع الاهتمام الجماهيري والإعلامي بحفلات نجوم الشباك من المطربين العرب.

وبحسب عضو اللجنة العليا ورئيس اللجنة الإعلامية للمهرجان، وليد الصقعبي، ستواكب الدورة احتفالات اللجنة الدائمة للاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية، مضيفاً لـ"العربي الجديد": "هذه الاحتفالات ستشهد حزمة من الفعاليات النوعية، التي ستقام لأول مرة في دولة الكويت"، لافتاً إلى أن "المهرجان سيركز على الجانب التسويقي لكي يستفيد الجمهور من الخصومات والعروض الخاصة، التي تقدمها مراكز التسوق والمولات والجمعيات التعاونية والشركات والمحلات المشاركة في المهرجان التسويقي الأول في الكويت".

وأضاف أنه "سيتم تقديم باقة منوعة من الفعاليات، في مقدمتها عروض للأطفال، ومعارض لأصحاب المبادرات من الشباب ستقام بالتعاون مع وزارة الدولة لشؤون الشباب، إضافة إلى الأمسيات الدينية والشعرية والأنشطة الرياضية والحفلات الغنائية". وبيّن أن المهرجان "يتضمن أيضاً إقامة مخيم (هلا فبراير) الذي سيكون الأول من نوعه، إضافة إلى الكثير من الفعاليات والأنشطة، التي تسهم في لمّ شمل أفراد الأسرة، بحيث تشتمل الفعاليات أيضاً على أمسيات دينية وشعرية وأنشطة رياضية وتفاعلية".

وتشارك في إحياء حفلات الغناء الجماهيرية، التي ستقام في صالة التزلج، مجموعة من نجوم الغناء العربي، حيث تنطلق الحفلات مساء الخميس الثامن والعشرين من يناير/كانون الثاني الحالي بحفل يجمع النجوم تامر حسني وعبادي الجوهر وفهد الكبيسي، يليه في اليوم التالي حفل يحييه النجوم الشاب خالد وأصالة نصري وشما حمدان، فيما يحيي السهرة الثالثة مساء السبت الثلاثين من يناير، النجم المغربي سعد لمجرد ومعه ابراهيم دشتي وحمود الخضر ووعد.

وسيكون مساء الخميس الرابع من فبراير/شباط المقبل موعداً للحفل الجماهيري الثالث، الذي يُحييه النجوم أحلام ونبيل شعيل وفارس كرم، فيما يُحيي الحفل الخامس في اليوم التالي النجوم حسين الجسمي وشيرين عبد الوهاب وهند.

اقرأ أيضاً: ما صحة حفل السيدة فيروز في الكويت؟

المساهمون