كاميرا حاتم علي تدور بالجزء الثاني من مسلسل العراب

21 مارس 2016
جديد سيطرأ على شخصية عليا بعد وفاة والدها(العربي الجديد)
+ الخط -

بدأت عمليات تصوير الجزء الثاني من مسلسل العراب، بإدارة المخرج حاتم علي، للسيناريو الذي وضعه الكاتب خالد خليفة، والذي تتولى شركة كلاكيت ميديا إنتاجه ليعرض في شهر رمضان القادم من العام الحالي.

ويحفل الجزء الثاني، الذي يحمل عنوان "تحت الحزام"، بتطورات كبيرة، فيها فتح للباب على مصراعيه أمام جيل جديد، الأمر الذي أشار له رحيل أهم شخصية في الجزء الأول "أبو عليا" ، والتي جسدها النجم جمال سليمان.

وكشف حاتم علي، في تصريحات صحافية، أن "هذا الجزء سيحفل بمرحلة متقدمة من الصراع، ستستخدم فيها كل الوسائل المشروعة وغير المشروعة، بحكم طبيعة العمل السلطوية. حيث سينتقل الصراع إلى جيل جديد، هو جيل الشباب الذي سيرث كل شيء عن جيل سابق، وبالتالي سيكون الصراع مفتوحا وأكثر انهيارا".

وحول التغيرات التي طرأت على العمل، قال علي: "هو جزء ثان، وبالتالي هناك حفاظ على شخصيات الجزء الأول، باستثناء أبو عليا، وهناك وجوه جديدة.. وعندما نضيف وجوها جديدة، فهذا يعني أحداثا جديدة"، وختم: "الجزء الثاني كان متفقا عليه، بما في ذلك تغيير العنوان، إذ كان الكلام منذ البداية عن أجزاء، وأن يكون لكل جزء عنوان خاص حسب مقتضيات القصة".

وتشارك النجمة أمل بوشوشة في الجزء الثاني بالشخصية نفسها التي أدتها في الجزء الأول، لكنّ جديداً سيطرأ على شخصية عليا ابنة أبو عليا، خاصة بعد وفاة والدها وحياة الرفاهية التي كانت تعيشها أيام سطوته.

ويضم مسلسل العراب "تحت الحزام" نخبة من نجوم الدراما السورية، في مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط ومنى وسمر سامي واصف ديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني ووائل زيدان وآخرون.


اقرأ أيضاً: أمهات مصر يتظاهرن ضد الإعدام في عيد الأم
المساهمون