أحلام تعتذر من الإمارات: أؤيد وقف برنامجي

23 مارس 2016
أحلام في الحلقة الأولى من الملكة (فيسبوك)
+ الخط -

بعد أسبوع من اتخاذ قناة دبي الفضائية قراراً بوقف برنامج "ذا كوين"، والهجوم الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي على أحلام، ردّت الأخيرة في بيان لها اليوم.

اللافت في البيان أن أحلام رمت الكرة في ملعب القناة الإماراتية، التي قالت إنها تقدمت بفكرة البرنامج في إطار من التمثيل يحاكي البرامج الغربية الفنيّة. ومما جاء في البيان:

يُعرب المكتب الإعلامي للفنانة الإماراتية أحلام علي الشامسي عن بالغ أسفه لردود الأفعال السلبية المصاحبة لعرض برنامج "ذا كوين" على شاشة قناة دبي الفضائية.

ويود المكتب إيضاح بعض الأمور، بأن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقّبل النقد، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج "ذا كوين" هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاسا فعليا لشخصية أحلام الحقيقية.

وذكرت أحلام أن برنامج "ذا كوين" عُرض على أحلام لتجسيد شخصيته، لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، والعرض تقدمت به قناة دبي الإماراتية.

اقرأ أيضاً:هل ورطت أحلام mbc بعد إيقاف "الملكة"؟

وبحسب البيان، فإن أكثر ما يؤلم أحلام في حملات السوشال ميديا التي تلت عرض الحلقة الأولى، التشكيك في وطنيتها، من بعض الإعلاميين، ويُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها، عن أي التباس أو سوء فهم.

وإذا كان إيقاف البرنامج في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالح أحلام أيضاً، ولا يمكن لها أن تغرد خارج السرب، وتؤيد بشدة إيقافه.

اقرأ أيضاً:سكوت ح نوقف... إيقاف البرامج بين الحرية والقمع

المساهمون