أعمال بالجملة لسعيد الماروق بعد انتصاره على السرطان

أعمال بالجملة لسعيد الماروق بعد انتصاره على السرطان

13 ابريل 2016
استأنف الماروق إخراج الأغاني لعدد من النجوم (فيسبوك)
+ الخط -

بعد كفاح استمر لمدة عام تقريباً مع مرض السرطان، عاد المخرج اللبناني سعيد الماروق إلى الساحة الفنية، ليستأنف إخراج مجموعة من الأغاني لعدد من النجوم العرب.

ووقف العديد من الفنانين إلى جانبه خلال فترة علاجه، واعتكف بعضهم عن تصوير الكليبات، لكنهم تحمّسوا بعد عودته وبدؤوا بالحجز معه.

أمل حجازي

البداية كانت مع النجمة أمل حجازي، التي خرجت من وعكتها الصحية منتصرة أيضاً، وكانت أول من صوّر مع الماروق أغنيتها الجديدة "كذبة كبيرة"، وفي إحدى التصريحات عبرت حجازي عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققته أغنيتها الجديدة بالساعات الأولى لإطلاقها في نسخة صوتية.

وأوضحت أنه تم تصوير تلك الأغنية على طريقة "الفيديو كليب" تحت إدارة المخرج سعيد الماروق الذي كنت شديدة السعادة بعودته سالماً إلى الأجواء الفنية بعد محنة المرض التي مر بها.

ولم تفصح حجازي عن المحور الرئيسي للفيديو كليب مع الماروق، واكتفت بالقول سأترك المسألة مفاجأة للجميع.

عاصي الحلاني

هذا ويصوّر الفنان عاصي الحلاني فيديو كليب جديد يحمل عنوان "أحلى الأسامي"، ويستعدان بعدها لتصوير أغنية "أحب الليل".

كما نشر الحلاني عبر صفحته الخاصة انستاغرام صوراً له مع الماروق من كواليس التصوير، وعلّق "الآن من موقع التصوير.. كليب جديد مع المبدع سعيد ماروق".

صابر ونجوى

وفي تصريحات صحافية أكد الماروق "أنه يحضر لعمل مع الفنان التونسي صابر الرباعي إضافة إلى تعاون مع نجوى كرم في ألبومها المقبل" مضيفاً "أما نادر الأتات فهو ينتظرني منذ العام الماضي، ونحضر لكليب سوياً أيضاً".

وعن دخوله السينما أكد أنه في صدد الدراسة الجديّة لمشروع سينمائي مصري عُرض عليه ونال إعجابه لأنّه يتسم بالعمق، ويحكي عن الواقع المرير الذي نمر فيه في ظل عدم الاستقرار الأمني في عالمنا العربي.

المساهمون