أسطورة برشلونة يمدح فينيسيوس ويوجه له نصيحة خاصة

أسطورة برشلونة يمدح فينيسيوس ويوجه له نصيحة خاصة

06 نوفمبر 2023
يواجه فينيسيوس الكثير من الانتقادات بسبب تصرفاته المثيرة للجدل في الملعب (Getty)
+ الخط -

تحدث أحد أساطير فريق برشلونة الإسباني، كارليس بويول، عن نجم خط هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، في ظل الحالة الصعبة التي يعيشها والتي عرضته للكثير من الانتقادات مؤخراً، بسبب بعض التصرفات المثيرة للجدل على أرض الملعب.

وخلال تقديم الدورة السابعة من بطولة "Padel xap constant" التضامنية في بلدية سانت كوجات ديل باييس في أقليم برشلونة، الاثنين، تحدث أسطورة النادي "الكتالوني" كارليس بويول عن نجم فريق ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

وقال بويول عن البرازيلي خلال حديثه: "فينيسيوس لاعب عظيم، أود أن أتحدث معه وأخبره بما أفكر فيه، وما أشعر به، وبمجرد أن أتحدث معه، يمكنني أن أخبركم بما أفكر فيه". كما وجه بويول نصيحة للاعب الشاب: "إذا غيّر فينيسيوس موقفه في بعض الأمور، فسيحظى بمزيد من التقدير من جانب عالم كرة القدم".

كما أضاف القائد السابق لنادي برشلونة بويول قائلاً: "ما يجب على جميع اللاعبين التركيز عليه هو اللعب، وليس فقط فينيسيوس، جميعهم. في النهاية هناك أيضاً الكثير من المشاعر، هناك الكثير من التوتر".

وتأتي تصريحات بويول الموجهة لفينيسيوس جونيور في ظل الانتقادات الكثيرة التي يتعرض لها النجم البرازيلي بسبب تصرفاته المثيرة للجدل على أرض الملعب، خصوصاً من خلال المشادات الكلامية التي يدخل فيها مع الحكام ولاعبي المنافس وحتى الجماهير في كل مباراة يلعبها، وهو ما أثر سلباً على مستواه الفني المتراجع مؤخراً مع فريقه ريال مدريد الإسباني.