أنيس بن سليمان يتألق في الدنمارك ويوجّه رسالة للقادري قبل مونديال قطر

30 أكتوبر 2022
خطف بن سليمان أنظار الجماهير في الدوري الدنماركي (لارس رونبرغ/Getty)
+ الخط -

واصل النجم التونسي الشاب، أنيس بن سليمان، تألقه مع ناديه بروندبي في الدوري الدنماركي لكرة القدم، بعدما سجل في شباك منافسه فريق ألبورغ، في المواجهة التي جمعت بينهما، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ(15) من المسابقة المحلية.

وجاء هدف اللاعب الصاعد في سماء كرة القدم الأوروبية، من عملية منظمة لفريقه، حيث تلقى تمريرة مميزة من زميله الدنماركي نيكولاي فاليس، تعامل معها أنيس بن سليمان بفنية عالية، بعد أن سددها بين قدمي الحارس، تيو ساندير، معلناً عن هدف فريقه الثاني.

وافتك أنيس بن سليمان خلال الموسم الحالي، رغم صغر سنه، مكانه في التشكيل الأساسي لنادي بوندبي الدنماركي، حيث أصبح مدربه يعتمد على النجم التونسي بانتظام ضمن قائمة نجومه.

ويقدّم اللاعب التونسي، البالغ من العمر 21 عاماً، مستويات مميزة هذا العام في مسابقة الدوري الدنماركي لكرة القدم، حيث تمكّن من تسجيل ثلاث أهداف، رغم مركزه الدفاعي في خط منتصف الملعب.

ومن المحتمل أن يكون أنيس ضمن قائمة المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، التي ستشارك في مونديال قطر 2022، بعدما أوقعت القرعة "نسور قرطاج" مع منتخب الدنمارك ومنتخب فرنسا ومنتخب أستراليا، لا سيما أنّه يواصل التألق مع ناديه في الموسم الحالي.

المساهمون