أوسيك يُظهر حجم إصابته بعد نزاله مع فيوري.. ومواجهة العودة تتأكد

أوسيك يُظهر حجم إصابته بعد نزاله مع فيوري.. ومواجهة العودة تتأكد

22 مايو 2024
احتفل أوسيك بلقب بطل الوزن الثقيل بلا منازع يوم 19 مايو 2024 (فايز نور الدين/فرانس برس)
+ الخط -
اظهر الملخص
- أولكسندر أوسيك يتعرض لإصابات بالغة بعد نزال حلبة النار في السعودية ضد تايسون فيوري، مما يعكس شدة القتال الذي أهّله ليصبح بطل الوزن الثقيل بلا منازع.
- نُقل أوسيك إلى المستشفى بسبب كسر في الفك، لكنه بدأ بالفعل في التحضير لمواجهة العودة المقررة في السعودية، مع تأكيدات من مروج المباريات فرانك وارين على استعداده.
- تم التوقيع على عقود مواجهة العودة التي ستقام مرة أخرى في السعودية، مع تأكيد فيوري وأوسيك على إقامة النزال، مما يشير إلى استمرار التنافس الشديد بينهما.

أظهر المُلاكم الأوكراني، أولكسندر أوسيك (37 عاماً)، حجم الإصابات، التي تعرّض لها، بعد نزال حلبة النار في السعودية، أمام غريمه البريطاني، تايسون فيوري، الأمر الذي جعله، يُصبح أول بطل للوزن الثقيل بلا منازع، بجمعه كلّ الأحزمة المتاحة، منذ أسطورة رياضة "الفن النبيل" السابق، لينوكس لويس.

وبعد نزال حلبة النار في السعودية، قام المُلاكم الأوكراني، أولكسندر أوسيك، باستعراض حجم الإصابات، التي تعرّض لها، على حسابه في موقع إنستغرام، إذ أظهرت الصورة، العديد من الكدمات والعلامات المرئية، حول كلتا عينيه، بالإضافة إلى وجود بعض الغُرز فوق عينيه اليمنى، مع جروح عدّة في قبضتيه، ما يعكس حجم طبيعة القتال الوحشي، ضد غريمه تايسون فيوري، وفق ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية، الثلاثاء.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن المُلاكم الأوكراني، أولكسندر أوسيك، جرى نقلهُ إلى أحد المشافي في السعودية، بعد نهاية النزال، عقب طلب خاص من الأطباء في فريقه، نتيجة كسرٍ في فكه، بسبب الضربة القوية، التي تعرض لها في إحدى جولات نزال حلبة النار في السعودية، ضد المُلاكم البريطاني، تايسون فيوري، لكنّهُ بدأ منذ الآن، رحلة الاستعداد لمواجهة العودة، وفق ما أكده، مروج مواجهات المُلاكمة، فرانك وارين.

وقال فرانك وارين في حديثه، مع برنامج توك سبورت البريطاني، الثلاثاء: "لقد عاد أوسيك إلى منزله، وهو الآن في رحلة التعافي من الإصابات، التي تعرّض لها في النزال ضد تايسون فيوري، لكنّه يستعد لمواجهة العودة، التي ستُقام مرة أخرى في السعودية، يوم 12 أو 13 أكتوبر/ تشرين الأول القادم، بعدما جرى التوقيع على العقود في الرياض".

واختتم فرانك وارين حديثه: "عندما أقيم نزال القرن في السعودية، كان هناك شرطٌ في العقود، على إعادة المباراة، بعدما أصرّ تايسون فيوري على هذا الأمر، لكن أوسيك يريد أيضاً إقامة المواجهة القادمة، ويعلم بأن عليه الاستعداد للنزال القادم، بعدما قضى ستة أشهر في المعسكر التدريبي السابق، الذي جعله ينجح في مهمته، ويصبح بطل الوزن الثقيل بلا منازع".

المساهمون