اتحاد كأس الخليج العربي يعلن جدول مباريات "خليجي 25"

اتحاد كأس الخليج العربي يعلن جدول مباريات "خليجي 25"

19 نوفمبر 2022
ستٌقام بطولة "خليجي 25" في مدينة البصرة العراقية (Getty)
+ الخط -

أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، السبت، جدول مباريات بطولة كأس الخليج العربي في النسخة الـ25، التي ستُقام في مدينة البصرة العراقية، وذلك بين الفترة الممتدة من 6 وحتى 19 من شهر يناير/ كانون الثاني عام 2023.

وستجمع مباراة الافتتاح يوم 6 يناير/ كانون الثاني عام 2023، منتخبي المجموعة الأولى، العراق وعُمان، على استاد البصرة الدولي، ثم تُلعب المباراة الثانية بين المنتخبين اليمني والسعودي، على أن يشهد اليوم الثاني مواجهتي البحرين والإمارات والكويت ضد قطر.

وفي هذا الإطار، تحدث جاسم الرميحي، الأمين العام لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، وأكد إقامة بطولة "خليجي 25" في موعدها، قائلاً: "لدينا تنسيق مستمر ومشترك مع الأخوة في اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد العراقي لكرة القدم، وهناك اطلاع دائم على المستجدات كافة، والأمور التنظيمية الأخرى ذات الصلة".

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وتابع الرميحي في تصريحات نشرها موقع اتحاد الخليج العربي: "هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى سرعة في اتخاذ القرارات، وإن ما حدث في مباراة العراق وكوستاريكا الودية، التي أُلغيت في اللحظات الأخيرة دون الخوض في تفاصيلها، لن يكون سبباً، أو ذريعة يتحججُ بها البعض، لعرقلة عملنا لإقامة خليجي 25 في البصرة".

واختتم الرميحي حديثه، قائلاً: "نحن كاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم على ثقة تامة بأن الاتحاد العراقي لكرة القدم سيقوم بتصويب أي قصور والعمل على عدم تكراره وتداركه في حينه، وهم قادرون على ذلك بما يملكون من خبرات تنظيمية وكفاءات ميدانية".

المساهمون