الأردني بهاء فيصل يتألق ويقود فريقه لدوري نجوم قطر

الأردني بهاء فيصل يتألق ويقود فريقه لدوري نجوم قطر

11 ابريل 2021
الأردني بهاء فيصل نجم الشمال القطري (Getty)
+ الخط -

خطف النجم الأردني بهاء فيصل الأضواء في الكرة القطرية، حينما ساهم بشكل مؤثر في قيادة فريقه الشمال للتأهل لدوري نجوم قطر الموسم المقبل، بعدما فاز الفريق على نظيره الشحانية بثلاثية نظيفة الأحد، سجل منها فيصل هدف اللقاء الثالث الذي أهدى الفريق التأهل لدوري النجوم في قطر.

وتمكن قائد الفريق من تسجيل الهدف الثالث في اللقاء بطريقة لافتة، ليتربع على عرش هدافي المسابقة برصيد 18 هدفا، وينهي الموسم المميز مع الفريق بالنجاح والتأهل لدوري نجوم قطر واللعب مع كبار الكرة القطرية، كما صنع الهدف الثاني لفريقه في المباراة ليؤكد أنه قائد بارع مع الشمال.

وقدم فيصل إلى جانب زميله في المنتخب الأردني خليل بني عطية، أداء لافتا هذا الموسم وكانا كلمة السر في صعود وعودة الفريق لدوري نجوم قطر، بفضل أهداف الأول وقدرات الثاني، ما دفع إدارة النادي القطري لتجديد عقد بهاء فيصل في يناير الماضي.

وكان نادي الشمال قد أعلن تجديد عقد لاعب المنتخب الأردني لعامين مقبلين، وأشار النادي على حسابه الرسمي في فيسبوك حينها، إلى أنه اتخذ هذا القرار في ظل المستويات الفنية التي قدمها اللاعب مع فريق كرة القدم. وكان بهاء فيصل، انتقل قبل موسمين من الوحدات إلى الشمال القطري، ليقود الأخير للتأهل لدوري نجوم قطر رسمياً في الموسم المقبل.

المساهمون