الاتحاد القطري يختار استاد خليفة الدولي لاستضافة نهائي كأس الأمير

28 فبراير 2022
هل سيُتوج السد بلقب كأس الأمير مجدداً؟ (Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير في نسختها الـ50، والتي ستُلعب يوم 18 آذار/مارس عام 2022، وهي المباراة التي سيُختتم بها الموسم الكروي الحالي في العاصمة القطرية الدوحة.

واختار الاتحاد القطري لكرة القدم ملعب "خليفة الدولي" لاستضافة المباراة النهائية لبطولة كأس الأمير لموسم 2021-2022، وهو أول ملاعب بطولة كأس العالم التي انتهت عملية تشييدها مباشرةً بعد منح شرف تنظيم المونديال لقطر في عام 2010.

ووفقاً للبيان الرسمي الذي أصدره الاتحاد القطري لكرة القدم، يُعتبر "استاد خليفة الدولي" من أبرز ملاعب بطولة كأس العالم 2022، وتربطه ذكريات رائعة مع الجماهير القطرية وكل الجماهير التي تابعت فيه مباريات كرة قدم محلية وعالمية خلال السنوات الأخيرة.

وكان ملعب استاد "خليفة" الدولي أعيد افتتاحه قبل عام من الآن كأول ملعب جاهز لبطولة كأس العالم، مع التنويه إلى أنه الملعب الذي احتضن مباريات دولية وقارية كثيرة، والتي تركت بصمة لدى الجماهير القطرية والعربية والعالمية.

يُذكر أن مواجهات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير ستُلعب يومي الخامس والسادس من شهر آذار/مارس القادم، إذ سيواجه فريق الأهلي منافسه السد بطل الدوري هذا الموسم، وسيلعب فريق الوكرة ضد الريان، بينما يلعب فريق الدحيل ضد السيلية والغرافة ضد قطر.

المساهمون