الهلال السعودي يُجهّز عرضاً استثنائياً للظفر بخدمات لياو من ميلان

24 مايو 2024
رافاييل لياو خلال مواجهة كالياري، 11 مايو 2024 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- نادي الهلال السعودي يسعى لضم رافاييل لياو، نجم ميلان، لتعزيز صفوفه بجانب نيمار، في الميركاتو الصيفي المقبل.
- المدير الفني للهلال، خورخي جيسوس، سبق وأشرف على لياو في سبورتينغ لشبونة، ووالد اللاعب ووسيطه سيسافران للسعودية للتفاوض.
- الهلال مستعد لدفع الشرط الجزائي البالغ 175 مليون يورو لضم لياو، الذي جدد عقده مع ميلان حتى 2028.

يُحاول نادي الهلال السعودي، التعاقد مع الدولي البرتغالي، رافاييل لياو (24 عاماً)، نجم فريق ميلان الإيطالي، في الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم صفوفه، ليكون إلى جانب نجوم كبار، يتقدّمهم البرازيلي نيمار. وبحسب تقرير لصحيفة أو غوغو البرتغالية، أمس الخميس، يُمكن لمهاجم "الروسونيري"، أن يكون لاعباً للهلال في الموسم المقبل، إذ جرى تحديده على أنّه اللاعب المناسب لإعطاء الإضافة المرجوة، في تشكيلة عملاق الكرة الآسيوية.

وبيّن التقرير أيضاً، أن الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي، خورخي جيسوس، الذي أشرف على لياو في سبورتينغ لشبونة موسم 2017-2018، هو وجهة اللاعب الموسم المقبل، إذا جرت المفاوضات في الطريق الصحيح، إذ سيسافر والد النجم البرتغالي إلى السعودية الأسبوع المقبل لهذا الغرض، برفقة ماريو روي، وسيط اللاعبين، الذي ساعد في إنجاز صفقتي البرتغالي أوتافيو مونتيرو مع النصر، والبرازيلي نيمار جونيور مع الهلال الصيف الماضي، من أجل الاتفاق على انتقال نجله الذي حمل قميص ميلان في خمسة مواسم، وسجل 14 هدفاً في موسم 2023-2024.

وكشف التقرير أن النادي السعودي يعتزم القيام بعملية انتقال بمبلغ استثنائي، من أجل إقناع اللاعب الشاب بحمل قميص الهلال، مع دفع الشرط الجزائي البالغ 175 مليون يورو، في عقد لياو، بعدما جدد عقده مع نادي ميلان الإيطالي حتى عام 2028.

المساهمون