الهلال يوجه رسالة إلى موسوعة غينيس بعد انتصاره الـ27 توالياً

الهلال يوجه رسالة إلى موسوعة غينيس بعد انتصاره الـ27 توالياً

08 مارس 2024
الهلال حقق انتصاراً جديداً (ياسر بخش/Getty)
+ الخط -

نجح نادي الهلال في تحقيق انتصار جديد في الدوري السعودي، بعد أن قلب تأخره على مضيفه، نادي الرياض، الجمعة، في الأسبوع 22 بنتيجة 3ـ1، ليواصل تصدر ترتيب الدوري برصيد 62 نقطة ليرفع الفارق عن نادي النصر بفارق 12 نقطة ملاحقه الأول.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة، بعد أن أضاع الصربي ميتروفيتش، ركلة جزاء تصدى لها الحارس، قبل أن يتقدم الرياض في الشوط الثاني، بعد أن غالط المدافع علي البليهي، حارسه ياسين بونو في واحدة من المفاجآت في المباراة باعتبار أن الهلال الذي لعب في غياب بعض عناصره الأساسية، تراجع إلى الدفاع ولم ينجح في الردّ على الهدف سريعاً.

وقام المدرب البرتغالي جيسوس بتعديلات، وغيّر تركيبة وسط ميدانه، لينجح الهلال في التعديل عبر البرتغالي نيفيز من ركلة جزاء، وتابع الهلال ضغطه القوي على منافسه إلى أن سجل ميشال الهدف الثاني قبل أن يعود ميتروفيتش ويحرز هدفاً من ركلة جزاء، كانت الثالثة في اللقاء، ليواصل مطاردة البرتغالي رونالدو في صراع الهدافين.

الهلال وسلسلة قياسية

بفضل انتصاره على الرياض، فإن الهلال واصل سلسلة المباريات دون هزيمة هذا الموسم، إذ إنه لم يخسر منذ نهائي البطولة العربية أمام النصر، ما يؤكد حسن استعداد الفريق، الذي حقق رقماً مميزاً حيث حقق انتصاره رقم 27 توالياً.

وهذا الانتصار دفع حساب الفريق على منصة "إكس"، إلى توجيه رسالة إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، إذ أصبح أول فريق في العالم يصل إلى هذا الرقم في عدد الانتصارات في مباريات رسمية، في انتظار أن يؤكد الاتحاد الدولي ومن خلفه موسوعة غينيس من أجل تسجيل هذا الرقم للنادي الذي يقدم مستويات رائعة ويهزم كل منافسيه في مختلف البطولات بقيادة مدربه جيسوس.

المساهمون