الياباني كوبو.. نجم جديد من قلعة الملكي يحرج ريال مدريد في الليغا

الياباني كوبو.. نجم جديد من قلعة الملكي يحرج ريال مدريد في الليغا

18 سبتمبر 2023
كوبو تألق في لقاء ريال مدريد (غونزالو مورينيو/ Getty)
+ الخط -

تغلب ريال مدريد بصعوبة على ضيفه ريال سوسيداد 2-1، مساء الأحد، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الليغا، ليواصل الفريق الملكي صدارة ترتيب المسابقة بالعلامة الكاملة (15 نقطة).

ورغم الانتصار، تواصلت عقد الفريق الملكي مع اللاعبين الذين حملوا قميصه سابقا، فقبل لقاء النادي الباسكي، تلقى الريال هدفين هذا الموسم في الليغا، سجلهما أريباس وبورخا مايورال، وهما لاعبان سابقان في الفريق الملكي.

وفي مباراة سوسيداد، نجح موهبة الريال السابق، الياباني تاكيفوسا كوبو في خطف الأضواء بلعب البرنابيو، بعد أن قدم مستوى مميزا وساهم بهدف فريقه، حيث مرر كرة حاسمة على طبق من ذهب، لزميله اندير بارينتشيا الذي نجح في هز الشباك.

خيار إعادة الشراء

ووجد كوبو (22 عامًا) مكانه المثالي في سوسيداد، حيث وصل إلى النضج اللازم، بعد أن كان قد انضم المهاجم إلى ريال مدريد قبل أربع سنوات، لكن لم تتح له الفرصة للعب أي مباراة رسمية بقميص النادي الأبيض.

وفي هذه الفترة الزمنية، مر بأربعة فرق مختلفة، مايوركا وفياريال وخيتافي قبل أن ينتقل للفريق الباسكي في 2022، لكن النادي الملكي احتفظ بخيار إعادة الشراء، بحسب تقرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأحد. 

وبين التقرير، أن إدارة الريال، لم ترغب أبدًا في التخلص نهائيًا من اللاعب الياباني، حيث لطالما اعتبرته لاعبا يمكنه الحصول على مكانه في الفريق الأول بالمستقبل القريب. 

وخلال الموسم الماضي، تعالت الأصوات التي تطالب بعودته، لكن ريال سوسيداد ضمه بشكل نهائي، بيد أن الآن هناك حديث مرة أخرى عن مستقبل الياباني، وإمكانية عودته في الموسم المقبل، لكن لا يزال الوقت مبكرًا لاتخاذ هذا القرار. 

المساهمون