بالوتيلي يكشف اسم أسوأ مدرب أشرف عليه في الأندية

بالوتيلي يكشف اسم أسوأ مدرب أشرف عليه في الأندية

30 نوفمبر 2023
يُعتبر ماريو بالوتيلي من اللاعبين المشاغبين في كرة القدم (Getty)
+ الخط -

يأبى النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي أن يبقى بعيداً عن الأضواء حتى خلال لعبه مع أندية متوسطة، وذلك بسبب تصريحات نارية يطلقها، ليروي أحداثاً وقعت له في السابق، أو لتصفية حسابات مع لاعبين أو مدربين يعتقد أنهم ظلموه.

وتحدث بالوتيلي في تصريحات خصّ بها قناة "تي في بلاي"، الأربعاء، وتناقلتها معظم وسائل الإعلام العالمية، عن فترة فاشلة قضاها مع نادي ليفربول الإنكليزي، إذ لم يتألق بسبب عوامل كثيرة، وعلى رأسها مدربه الذي لم يتعامل معه بطريقة مناسبة.

وأجاب "سوبر ماريو" عن سؤال يخص أسوأ مدرب أشرف عليه خلال مسيرته الكروية، فقال مجيباً: "برندن رودجرز أسوأ مدرب أشرف عليّ طوال مشواري الكروي، تعامله على الصعيد الإنساني كان كارثيا بأتمّ معنى الكلمة".

وتراجع أداء بالوتيلي خلال الفترة التي قضاها مع نادي ليفربول الإنكليزي، وتأثرت أرقامه بشكل واضح، حيث اكتفى بتسجيل 4 أهداف فقط، رغم أنه شارك في 28 مباراة كاملة، وهذا ما يؤكد فشله في تجربة كانت مهمة على الصعيد الشخصي.

وتدرب ماريو بالوتيلي تحت إشراف عدة مدربين يمتلكون شهرة كبيرة، وهو الذي حمل ألوان فرق عالمية مثل مانشستر سيتي، وميلان والإنتر، ولعل أشهر هؤلاء الأسماء البرتغالي المثير للجدل، جوزيه مورينيو، الذي توج برفقته بلقب دوري أبطال أوروبا.

المساهمون