بديل السليتي في منتخب تونس يخسر فرصة القادري لهذا السبب

بديل السليتي في منتخب تونس يخسر فرصة القادري لهذا السبب

09 مارس 2023
جلال القادري يستعد لإعلان القائمة الجديدة لمنتخب تونس (مايك هيويت/Getty)
+ الخط -

سيعلن المدير الفني للمنتخب التونسي جلال القادري، عن قائمة اللاعبين لمواجهة ليبيا ذهاباً وإياباً في 24 و28 مارس/ آذار الجاري، وسط ترقّب جماهيري لاكتشاف الأسماء الجديدة التي ستسجل حضورها في اللائحة.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب تونس، في حديث لـ"العربي الجديد"، يوم الخميس، أن نجم الاتحاد المنستيري، هيكل الشيخاوي، يتصدر قائمة اللاعبين الذين لفتوا اهتمام المدرب جلال القادري، بعد مستوياته المميزة هذا الموسم.

وحضر القادري ومساعداه علي بومنيجل وسليم بن عاشور إلى استاد "حمادي العقربي برادس" لمتابعة مباراة الاتحاد المنستيري ومازيمبي الكونغولي، التي تألق فيها الشيخاوي، قبل أن يغادر أرض الملعب في الشوط الثاني، بسبب الإصابة.

وحسب ما أكده مصدر مقرب من إداراة الاتحاد المنستيري في تصريح لـ"العربي الجديد"، فإن الشيخاوي تعرض لالتواء حاد في الكتف، وهو ما سيبعده عن الملاعب لمدة 14 يوماً، لتتبخر بذلك فرضية انضمامه لمعسكر منتخب تونس، الذي سينطلق يوم 19 مارس / آذار الجاري.

وفكّر القادري في الشيخاوي نظراً للنقص الواضح في الخيارات على مستوى لاعبي الرواق، خصوصاً بعد إصابة نعيم السليتي، لكن الإصابة حرمت صاحب الـ(26) عاماً من تحقيق حلمه باللعب لتونس، وهو الذي يحمل الجنسية الفرنسية وسبق له اللعب لأندية سوشو الفرنسي وآف سي بورتو البرتغالي والملعب التونسي.
 

المساهمون