بن فوستر.. حارس مرمى عاد من الاعتزال ليخطف الأضواء

بن فوستر.. حارس مرمى عاد من الاعتزال ليخطف الأضواء

10 ابريل 2023
ساهم الحارس المخضرم بن فوستر بانتصار ناديه الجديد (ماثيو أشتون/Getty)
+ الخط -

خطف الحارس المخضرم، بن فوستر، الأنظار إليه بقوة، بعدما ساهم بتحقيق ناديه ريكسهام الانتصار على فريق نوتس كاونتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، الإثنين، ضمن منافسات الأسبوع الـ(43)، من دوري الدرجة الخامسة الإنكليزي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن بن فوستر (40 عاماً) عاد مرة أخرى إلى الملاعب، بعد أقل من شهر على إعلان اعتزاله عالم "الساحرة المستديرة"، ليلعب دور البطولة مع ناديه ريكسهام، نتيجة قيامه بالتصدي لركلة جزاء في الدقيقة الـ(97)، من المباراة، ويهدي فريقه 3 نقاط ثمنية.

وأوضحت أن بن فوستر عاد إلى ناديه القديم ريكسهام، الذي لعب معه في عام 2005 على سبيل الإعارة قادماً من ستوك سيتي، وساهم بتتويجه بكأس رابطة أندية القسمين الثالث والرابع في إنكلترا، لينطلق بعدها في رحلته الحافلة بالإنجازات كحارس مرمى.

وتابعت أن ريكسهام يعد أقدم نادٍ ويلزي على الإطلاق، وثالث أقدم نادٍ كرة قدم في العالم، بعدما تأسس في عام 1864، ويمتلكه حالياً الممثل الأميركي الشهير، ريان رنولدز، الذي لعب دور البطل في الفيلم "ديدبول".

وأوضحت أن بن فوستر لم ينضم إلى نادي توتنهام، بعدما تعرض الحارس الفرنسي هوغو لوريس للإصابة، بسبب عدم منح رابطة "البريميرليغ" الاستثناء لحامي العرين المخضرم، من أجل إنهاء الصفقة خارج سوق الانتقالات، ما جعله يعلن اعتزاله.

واختتمت أن بن فوستر لعب دور المنقذ في المباراة، وساهم برفع رصيد ناديه ريكسهام إلى 103 نقاط، فيما تجمد رصيد نوتس كاونتي عند 100 نقطة، ما يجعل الفريق يتصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الخامسة الإنكليزي.

المساهمون