بولديني يكشف لـ"العربي الجديد" طموحه مع فريق ليفانتي

بولديني يكشف لـ"العربي الجديد" طموحه مع فريق ليفانتي

21 مايو 2023
بولديني سجل 8 أهداف مع فريقه ليفانتي (ديفيد ألياغا/ Getty)
+ الخط -

تمكن المحترف المغربي في صفوف فريق ليفانتي الإسباني محمد بولديني من تسجيل 8 أهداف في منافسات الدوري الإسباني في درجته الثانية لغاية الجولة الـ41، في الوقت الذي ينافس بقوة رفقة ممثل مدينة فالنسيا من أجل الصعود إلى بطولة "الليغا" الإسبانية.

ويأمل المهاجم المغربي بولديني، صاحب الـ27 سنة، أن يضرب عصفورين بحجر واحد، فابن مدينة الدار البيضاء يطمح إلى أن يحقق الصعود إلى الدرجة الأولى من الدوري الإسباني، ويأمل أن يقنع مدرب منتخب "أسود الأطلس" وليد الركراكي بمؤهلاته الفنية والبدنية لكي ينضم إلى صفوف المنتخب المغربي الأول.

وفي هذا الإطار، تحدث بولديني لـ"العربي الجديد" الأحد قائلاً: "سعيد بكل الأهداف التي سجلتها هذا الموسم في الدوري الإسباني، لكن سعادتي لن تكتمل إلا بتحقيق الصعود إلى الدرجة الأولى الإسبانية، خصوصاً بعدما اجتهدنا كثيراً هذا الموسم في صفوف فريقي ليفانتي".

وأضاف بولديني: "السرعة النهائية ستكون حاسمة لتحقيق الصعود، سيكون رائعاً تحقيق الهدف الذي عملنا عليه كثيراً هذا الموسم، أتمنى أن أحقق الصعود إلى "الليغا"، فمن أجل هذا الأمر انتقلت للعب في صفوف ليفانتي".

وختم بولديني حديثه قائلاً: "أعتقد أن التألق مع ليفانتي سيساهم في حضوري مع المنتخب المغربي، وحتى هذه اللحظة أعمل على هدف الانضمام لمنتخب بلدي، والتركيز في بطولة الدوري الإسباني سيفيدني كثيراً لأحقق كل ما أريد في كرة القدم".

المساهمون